×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 5 أغسطس 2021 11:51 مـ 26 ذو الحجة 1442هـ
الأخبار

عاجل.. «التعليم » تزف بشرى سارة للطلاب المتخلفين عن أداء امتحانات الترم الأول بالصفين الأول والثاني الثانوي

الموجز

أنهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الجدل حول مصير طلاب الصفين الاول والثاني الثانوي الذين تخلفوا عن أداء امتحان الفصل الدراسي الأول ، وكذلك الطلاب الذين واجهتهم مشكلة تقنية لم تمكنهم من أداء الامتحان في الفصل الدراسي الأول في أي مادة.

وأوضحت الوزارة أنه بالنسبة لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي الذين تخلفوا عن اداء امتحان الفصل الدراسي الاول ، تقرر أن يُعقد لهم امتحانًا تكميليًا قبل الامتحان المقرر عقدة في نهاية شهر أبريل ، بواقع (15) سؤال اختيار من متعدد لكل مادة منفصلة ، وفي زمن قدره (ساعة) .

ويعقد هذا الامتحان التكميلي بمعرفة المدرسة بحيث لا يتجاوز عدد المواد عن ثلاث مواد في اليوم الواحد، ويعتبر أداء الامتحان التكميلي شرطًا أساسيًا لإعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني للطالب.

أما عن الطالب الذي واجهته أي مشكلة تقنية لم تمكنه من أداء الامتحان في الفصل الدراسي الأول في أي مادة ، فقد تقرر أن تعتبر نتيجة هذه المادة (اجتياز) بصرف النظر عن التقدير الحاصل عليه بتقرير نتيجة الفصل الدراسي الأول.

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الصفين الاول والثاني الثانوي تخلفوا عن أداء امتحان الفصل الدراسي الأول

مواقيت الصلاة

الخميس 11:51 مـ
26 ذو الحجة 1442 هـ 05 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:39
الشروق 05:16
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:46
العشاء 20:12
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes