×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 11:29 مـ 13 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

محمود ياسين ”الغائب الحاضر” في حفل نقل المومياوات الملكية

الفنان محمود ياسين
الفنان محمود ياسين

تصدر اسم النجم الكبير الراحل محمود ياسين مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد افتقاد الجمهور صوته "الرخيم" في حفل نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي بمدينة الفسطاط.

ومن المعروف أن محود ياسين كان يجيد اللغة العربية ما جعله مؤهلاً لإلقاء قصائد الشعر وله عشرات القصائد التي سجلها بصوته والتي يمكن الاستماع الى بعضها عبر موقع الفديوهات يوتيوب مثل قصيدة "يقظة الحس".

وحرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على توجيه رسالة شكر إلى جمهور والدها الفنان الكبير الراحل محمود ياسين وذلك بعد تصدر اسمه ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد افتقاد صوته في حفل نقل المومياوات الملكية.

وقالت رانيا محمود ياسين: "شكرا جزيلا بعد الحدث العظيم أمس وهو نقل المومياوات الملكيه كل الناس بتعمل كومنتس انهم افتقده صوت ابي في هذا الحدث العظيم بشكركم علي مشاعركم التي شعرنا بيها انا وامي بالأمس هو افتقدنا لصوته في هذا اليوم ولكن تفاجأت أن مشاعركم هي مشاعرنا فعلا انتم الظهر والسند ودائما بلاقي مشاعركم مثل مشاعرنا.. فعلا الجمهور ممكن يكون مثل اهلك بحبكم الله يرحمك يا ابويا ويسكنك فسيح جناته ويسعدك في جنات النعيم كما اسعدت جمهورك الحبيب الوفي لك طول الوقت".

وتخوض رانيا محمود ياسين الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "الطاووس" من تأليف كريم الدليل ومحمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم جمال سليمان وسميحة أيوب وسهر الصايغ وهبة عبد الغني وفرح الزاهد ويوسف الأسدي.

 

محمود ياسين الغائب الحاضر في حفل نقل المومياوات الملكية الموجز تويتر انستجرام السياحة المصرية شهيرة رانيا محمود ياسين

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 11:29 مـ
13 ربيع أول 1443 هـ 19 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 05:59
الظهر 11:40
العصر 14:54
المغرب 17:21
العشاء 18:38
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes