الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود ياسين ”الغائب الحاضر” في حفل نقل المومياوات الملكية

الفنان محمود ياسين
الفنان محمود ياسين

تصدر اسم النجم الكبير الراحل محمود ياسين مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد افتقاد الجمهور صوته "الرخيم" في حفل نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي بمدينة الفسطاط.

ومن المعروف أن محود ياسين كان يجيد اللغة العربية ما جعله مؤهلاً لإلقاء قصائد الشعر وله عشرات القصائد التي سجلها بصوته والتي يمكن الاستماع الى بعضها عبر موقع الفديوهات يوتيوب مثل قصيدة "يقظة الحس".

وحرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على توجيه رسالة شكر إلى جمهور والدها الفنان الكبير الراحل محمود ياسين وذلك بعد تصدر اسمه ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد افتقاد صوته في حفل نقل المومياوات الملكية.

وقالت رانيا محمود ياسين: "شكرا جزيلا بعد الحدث العظيم أمس وهو نقل المومياوات الملكيه كل الناس بتعمل كومنتس انهم افتقده صوت ابي في هذا الحدث العظيم بشكركم علي مشاعركم التي شعرنا بيها انا وامي بالأمس هو افتقدنا لصوته في هذا اليوم ولكن تفاجأت أن مشاعركم هي مشاعرنا فعلا انتم الظهر والسند ودائما بلاقي مشاعركم مثل مشاعرنا.. فعلا الجمهور ممكن يكون مثل اهلك بحبكم الله يرحمك يا ابويا ويسكنك فسيح جناته ويسعدك في جنات النعيم كما اسعدت جمهورك الحبيب الوفي لك طول الوقت".

وتخوض رانيا محمود ياسين الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "الطاووس" من تأليف كريم الدليل ومحمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم جمال سليمان وسميحة أيوب وسهر الصايغ وهبة عبد الغني وفرح الزاهد ويوسف الأسدي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.