×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 24 يونيو 2021 08:21 صـ 14 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

كارت أحمر .. عمرو يوسف خارج دراما رمضان للمرة الثانية

مسلسل الملك
مسلسل الملك

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقف مسلسل "أحمس" وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين فى التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملاً، وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه فى رمضان المقبل.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة بشأن مسلسل أحمس وذلك بعد العرض المبهر الذي نظمته مصر في موكب نقل المومياوات، في حدث عالمي خطف الأنظار.

وقررت الجهات المعنية في الدولة، إيقاف تصوير مسلسل “أحمس” بعد الكم الهائل من الأخطاء التاريخية الذي شهدها البرومو الرسمي للعرض المزمع إذاعته في رمضان المقبل.


مسلسل «الملك» قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، وموسيقى خالد حماد، بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، ريم مصطفى وماجد المصري.


وبذلك يكون مسلسل الملك أحمس هو الثانى على التوالى بعد مسلسل خالد بن الوليد والذي تم تصوير جزء منه أيضًا قبل رمضان الماضي 2020، إلا أن مخرج العمل رؤوف عبد العزيز حينها رغم الانسياق وراء طلبات عمرو يوسف واستبعده من العمل لفرض سيطرته على المسلسل وكانت متمثلة في رغبته في التحدث باللغة العامية والظهور بأعين ملونة.

يشار إلى المسلسلين ينتميان إلى الأعمال الدرامية التاريخية، وتعرض بطل العمل في كليهما إلى موجة انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، تخص عدم التشابه الشكلي بين الممثل والشخصية التى يؤديها، كما تعرض بوستر الفنانة ريم مصطفى أيضًا لعدد من الانتقادات.

عمرو يوسف الملك خالد بن الوليد ماجد المصري ريم مصطفي

مواقيت الصلاة

الخميس 08:21 صـ
14 ذو القعدة 1442 هـ 24 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:57
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes