الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”صدمة عمري لأنهم أذوني بكل سهولة”.. أسما شريف منير تثير الجدل برسالة غامضة بعد انفصالها عن محمود حجازي

آثارت أسما شريف منير حالة من الجدل بعد آخر منشور قامت بنشره عبر خاصية "الأستورى" على حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" حيث توقع رواد السوشيال ميديا أن هذه الرسالة بسبب إنفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي خاصة أنها قامت بإلغاء لمتابعة حسابه على "انستجرام" ، كما قامت بحذف الصور المشتركة بينهما وهو نفس الأمر الذي فعله حجازي أيضًا.

حيب كتبت قائلة: "صدمات كتير في حياتي الفترة دي عمالة تحصل والحمد لله أكيد خير طبعًا بس حقيقي من أصعب الفترات اللي عديت بيها ولسه بعدي كذا شخص اتصدمت فيه ناس قريبة أوي أوي ليا مع إنى عمري ما أذتهم لكن هما أذوني بكل سهولة".

وأضافت أسما: "للأسف البرنامج اللي في رمضان اتلغى وده خارج عن إيدي وغصب عني وكنت متحمسة جدًا إنى أخيرًا هعمل برنامج في المطبخ لأنه كان من ضمن أحلامي بس أنا عندي ثقة في ربنا إنه هيعوضني خير عن كل حاجة أنا مريت بيها ولسه بمر بيها لأنه عارف نيتى ومطلع على قلبي.. بحبكم جدًا وآسفة إنى طولت عليكم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.