×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 5 أغسطس 2021 11:57 مـ 26 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

منة فضالي: ”ليلى أحمد زاهر موهبة حقيقية ومن أنقى البنات”

الموجز

حرصت الفنانة منة فضالي أن توجه رسالة خاصة للفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بعد النجاح الذي حققته الفترة الماضية خاصة بعد برنامجها الجديد "هزر فزر مع لولي" حيث نشرت صورة جديدة تجمعهما وذلك على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "اقول ايه ليلي بالنسبالي مختلفه بنتي بجد بحبها حب غير طبيعي فرحتي بيها مختلفه مش علشان بنت اخويا أحمد زاهر بس لا لأنها من انقي البنات وموهوبه مبروك يا حببتي وقمر وعقبال ما اشوفك احسن بنوته في الدنيا هدى زاهر وأحمد زاهر، ربنا يحفظلكم ملك وليلى، مبروك لولي هزر فزر”.

من جانب آخر أنتهت منة فضالي مؤخراً من تصوير جميع مشاهدها في مسلسل "نسل الأغراب" الذى من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام، ويقوم ببطولته الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي.

حيث يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد السقا وأمير كرارة، مى عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج شركة سينرجى.

ويعد مسلسل "نسل الأغراب"، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا فى الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل فى السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلى العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

2c0b54e85944c63e11ae7d400c4ab09a.jpg
منة فضالي ليلى أحمد زاهر هزر فزر مع لولي نسل الأغراب أمير كرارة أحمد السقا محمد سامي

مواقيت الصلاة

الخميس 11:57 مـ
26 ذو الحجة 1442 هـ 05 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:39
الشروق 05:16
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:46
العشاء 20:12
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes