×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 12:29 مـ 8 ربيع أول 1444هـ
شكرى يشارك في اجتماع كينشاسا التحضيرى لمؤتمر cop27السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحةبي تك تسعى نحو المزيد من النمو والتوسع عن طريق استثمار جديد للشركة السعودية المصرية للاستثماروزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحيةمصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وضبط آخر بأسيوط وإصابة ضابط شرطةمحمد رمضان يبدأ تصوير دوره في مسلسل ”العمدة” رمضان 2023
الأخبار

خلال ساعات ..قرار رسمي بإقالة لجنة إدارة نادي الزمالك

وزير الشباب
وزير الشباب

قالت مصادر بوزارة الشباب والرياضة أن الوزير طلب من اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك الاستقالة لكنهم رفضوا وأكدوا أنهم لن يتركوا مناصبهم إلا بصدور قرار رسمي.
.

من جانبه أكد عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن اللجنة تمارس عملها بشكل طبيعي وفقا للتكليف الوزاري، موكدُا على أنه حضر مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي امس لمؤازرة اللاعبين وطمأنه الجهاز الفني علي استقرار الأوضاع.

وشدد رئيس النادي على أن اللجنة حرصت على مؤازرة الفريق في مرانه الأول عقب العودة في إطار الاستعداد لمواجهة تونجيت السنغاليبختام دور المجموعات وذلك لتحفيز اللاعبين على التمسك بأمل التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة.

وأضاف عبد العزيز أنه لا صحة لما يتردد عن تغييرات إدارية بالنادي وأن اللجنة تمارس عملها بصورة طبيعية.

أكد أن اللجنة الثلاثية الموقتة مستعدة للرحيل عن النادي فورًا في حالة صدور أي قرار من وزير الشباب والرياضة بإقالتهم وتوجيه الشكر لهم وتعين لجنة جديدة أو تشكيل إداري وتنفيذي جديد لقيادة النادي

وزير الشباب نادي الزمالك اللجنة الثلاثية

مواقيت الصلاة

الإثنين 12:29 مـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق