الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:39 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هيفاء وهبى تكشف كواليس برنامج مقالب فى رمضان 2021

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

اثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جدلًا واسعا خلال الساعات الماضية بعد كشفها عن وقوعها ضحية لبرنامج مقالب جديد يجري تصويره حاليًا في القاهرة، على أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل 2021.


ونشرت النجمة اللبنانية عبر خاصية ستوري في حسابها على إنستجرام، مقاطع مصورة قصيرة من كواليس البرنامج الذي سيقدمه خمسة فنانين هم، غادة عادل وكريم فهمي ومصطفى قمر ومحمد الشرنوبي واللبنانية نور.

وظهرت هيفاء وهي تصور إجراءات التعقيم لمكان التصوير بالاستوديو، مشيرة إلى أنها ظنت في البداية أنها تصور أحد الإعلانات الدعائية، غير أنها بعد ذلك اكتشفت أنها وقعت ضحية لمقلب.


وعلقت هيفاء على المقاطع التي بثتها، “بيعقمولي الكواليس على أساس عندي تصوير إعلان.. لكن اتضح بيعقمو المقلب”.

وعن تفاصيل برنامج المقالب الجديد، أفادت مصادر إعلامية أن إحدى القنوات الفضائية تستعد لطرحه خلال شهر رمضان المقبل، حيث يتم التصوير حاليًا على قدم وساق من أجل الانتهاء من التصوير بأسرع وقت ممكن تفاديًا للتسريب حول طبيعة العمل ومقدميه.


وأوضحت أن فكرة البرنامج تعتمد على التصوير الخارجي في بعض الأوقات، حيث يتم إيهام الضيوف بالرغبة في استضافتهم في أحد البرامج ليبدأ بعدها في تنفيذ المقلب، وسيقدم كل حلقة فنان أو اثنان على أقصى تقدير.

يشار إلى أن آخر أعمال هيفاء وهبي كان مسلسل “أسود فاتح” الذي عرض على قناة “إم.بي.سي”، وشاركها البطولة كل من معتصم النهار، وأحمد فهمي، وشريف سلامة، وروجينا، ونانسي صلاح، وصبري فواز، وفراس سعيد، وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.