الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 10:06 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فهمى يتصدر تويتر بسبب حبه للكلاب

أحمد فهمي
أحمد فهمي

تصدر الفنان أحمد فهمي​ مؤشرات البحث علي موقع التدوينات المصغرة "تويتر" خاصة بعدما كشف عن العديد من ذكريات الطفولة وحياته الشخصية والزوجية مع الممثلة المصرية ​هنا االزاهد.

وسرد القصص والمشاكل الفنية التي حصلت معه، أثناء حلوله ضيفاً في أحدي البرامج، حيث تحدث خلال اللقاء عن حبّه للكلاب قائلاً: "أنا بحب الكلاب جدا وده سبب الخناقات بيني وبين مراتي هنا الزاهد وهي ليها شخصية قوية جدا ومسيطرة في البيت وبتزعل أني بهتم بالكلاب وبالذات الكلبة زيزي وبدلعها كتير فبتضايق وتقعد تعيط وقالتلي الكلبة دي هتكون سبب طلاقنا".

وأضاف أحمد فهمي عن حبه للكلاب وغيرة زوجته قائلاً: "هنا بتغير عليا أكتر بكتير مني ودائما تكلمني فيديو كول وبتغير من المعجبات، وأكتر موقف اتضايقت منه كنا في الخطوبة وقاعدين في مطعم وست كبيرة قالتلها ليه ده بتاع بنات واتجوز أكتر من مرة سيبيه وقتها لم أرد عليها واحترمت السن الكبير للسيدة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.