الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:18 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حكايات وأسرار يكشفها راغب علامة مع وفاء الكيلاني في ”السيرة”.. الخميس المقبل

يحل الفنان اللبناني راغب علامة ضيف على الموسم الثاني من برنامج "السيرة"، الذي يعرض على شاشة قنوات "دي إم سي" وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وخلال الحلقة يتحدث علامة عن حياته الشخصية وذكريات مرحلة الطفولة، وتعلقه الشديد بوالدته الراحلة، وعلاقات الحب التي عاشها منذ شبابه، وكواليس ارتباطه بزوجته، فضلا عن اتهامات الخيانة وحقيقة علاقاته النسائية التي تناولتها الصحف في بعض الفترات، وكذلك العديد من الأزمات التي مرّ بها خلال مسيرته الفنية

من جانب آخر طرح الفنان راغب علامة، مؤخرًا على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أغنية جديدة تحمل اسم "انتو أملنا"، وهى من كلمات الشاعر اللبناني نزار فرنسيس، وألحان وتوزيع الملحن اللبناني جان ماري رياشي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.