×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 11:54 صـ 21 ربيع أول 1443هـ
كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان تنظم دورة تدريبية عن فن ابتكار الصناعات الخشبية والأثاث .. صوررئيس لجنة الحكام يكشف حقيقة طلب حكام أجانب لمباراة القمةأردوغان يزور إثيوبيا..وأديس أبابا تخفي الأمروزير الاسكان يتابع تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمبادرة ”حياة كريمة”الشناوى يبلغ كيروش بجاهزيته لمعسكر المنتخب القادمبالصور .. تفاصيل اجتماع مجلس إدارة صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ برئاسة وزير التعليم العاليوزير المالية: نظام التسجيل المسبق للشحنات «ACI» يسير بخطى ثابتةبالتفاصيل .. جامعة القاهرة ضمن أول400 جامعة مرموقة عالميا في تصنيف US News الأمريكيالسيسي يستقبل نظيره الرومانى كلاوس يوهانيس بقصر الاتحاديةمبيعات المستثمرين تدفع مؤشرات البورصة للهبوط بمستهل جلسة اليوممكتب رئيس الوزراء السوداني يؤكد عودة حمدوك وزوجته لمنزلهماوزيرة التخطيط :: علاقات واسعة وعميقة تربط بين مصر ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية
كورة وملاعب ملاعب عالمية

لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الآسيوي توقف لاعبا لمدة أربعة أعوام

الاتحاد الآسيوي
الاتحاد الآسيوي

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إيقاف البرازيلي افيلينو كويليو جاكسون لاعب فريق تشيانجراي يونايتد التايلاندي، عن المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم، بما في ذلك جميع البطولات المحلية والدولية والودية والرسمية، لمدة أربعة أعوام.

وأوضح الاتحاد الآسيوي عبر موقعه على الإنترنت اليوم الثلاثاء أن القرار جاء بعد مخالفة اللاعب المادة 6 من لائحة مكافحة المنشطات 2019 في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وجاء ذلك بعد فحص المنشطات الذي جرى للاعب افيلينو كويليو جاكسون عقب مباراة تشيانجراي يونايتد مع ملبورن فيكتوري الأسترالي ضمن دور المجموعات لمنطقة الشرق في دوري أبطال آسيا 2020، يوم 30 ذنوفمبر 2020.

وذكر الاتحاد الآسيوي أنه يؤكد موقفه الصارم على إبقاء كرة القدم خالية من المنشطات والمحافظة على نزاهة اللعبة.

الاتحاد الآسيوي لاعب ايقاف لجنة الانضباط والأخلاق افيلينو كويليو

مواقيت الصلاة

الأربعاء 11:54 صـ
21 ربيع أول 1443 هـ 27 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:13
العشاء 18:31
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes