الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد مجدي يعلن تعافيه من فيروس كورونا

أعلن الفنان أحمد مجدي عن تعافيه تمامًا من فيروس كورونا المستجد بعد أسبوعين تقريبًا من إعلان إيجابية المسحة الطبية، وجاءت نتيجة المسحة الجديدة سلبية، وقام أحمد مجدي باستئناف تصوير مشاهده أمس الإثنين في مسلسل “بنت السلطان”.

وكان أحمد مجدي أعلن يوم ٢٣ مارس الماضي إصابته بـ فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) فخضع للعزل المنزلي لحين تماثله للشفاء.

وقال أحمد مجدي، في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، “شعرت بالتعب منذ أسبوع ولقيت جسمي مكسر وسخونية وقمت بإجراء مسحة طبية لقيت إنه إيجابي”.

وأضاف أحمد مجدي “مكنتش قادر أتحرك من مكاني وطاقتي كلها مفقودة وشوية مع المضاد الحيوي بقيت كويس، لكن كورونا منحتني فرصة إني أقعد في بيتي”.

ويخوض أحمد مجدي السباق الدرامي في رمضان 2021 بشخصيتين الأولى في مسلسل «قصر النيل» مع الفنانة دينا الشربيني، والثانية عبر مسلسل «بنت السلطان» مع الفنانة روجينا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.