الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انفصال شيماء سيف عن زوجها محمد كارتر: كل شيء نصيب

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خبر انفصال الفنانة شيماء سيف عن زوجها المنتج محمد كارتر، دون أن يعلن الطرفان أو يعلق على صحة الأخبار المتداولة من عدمها.

وفاجأت شيماء سيف الجمهور، بإلغاء متابعة صفحة زوجها محمد كارتر على "إنستجرام" الأمر الذي أكد حقيقة انفصالهما، خاصة بعد تغريدة عبر خاصية الصور القصيرة "استوري" قالت فيها شيماء: "كل شيء نصيب.. الحمد الله على كل شيء".

وشيماء سيف ممثلة كوميدية، بدأت مشوارها الفني من خلال عدد من الأدوار الكوميدية، واشتهرت بمشاركتها بتقديم موسمين ببرنامج "نفسنة" بجانب النجمات انتصار وهيدي كرم وبدرية طلبة.

وتشارك الفنانة شيماء سيف في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "عالم موازي" مع دنيا سمير غانم وعمرو وهبة ومحمد أوتاكا ودلال عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج هشام جمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة