×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 13 يونيو 2021 07:44 صـ 3 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

ريم مصطفى بعد وقف عرض مسلسل ”الملك”: قطع العيش ظلم

الموجز

دافعت الفنانة ريم مصطفى عن مسلسل "الملك" وذلك بعد قرار وقف تصوير العمل ومنعه من العرض من قبل الشركة المنتجة لحين مراجعة أحداثه تاريخيا.

وكتبت ريم مصطفى عبر حسابها على "فيس بوك": "احنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا.. ما تحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرا الجواب كله وساعتها تحكم، ولو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل ما نعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مين".

وأضافت "ريم": "من حقنا نحلم من حقنا نتخيل من حقنا نغلط من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا، ومن حقك برضه ما تتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش و ظلم، وأي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله، وإحنا بندعم زمايلنا الشرفاء".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قررت وقف عرض مسلسل "الملك" والذي كان من المفترض عرضه في شهر رمضان 2021 وتشكيل لجنة عاجلة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملاً وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في رمضان القادم.

مسلسل "الملك" بطولة عمرو يوسف وريم مصطفى وصبا مبارك ورشدي الشامي ومحمد علاء وياسين السقا ومعتز هشام ومحمد فراج وأمير صلاح، قصة نجيب محفوظ، تأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج حسين المنباوي.

ريم مصطفى عمرو يوسف ريم مصطفى بعد وقف عرض مسلسل الملك قطع العيش ظلم الموجز شركة سينرجي كندة علوش تويتر

مواقيت الصلاة

الأحد 07:44 صـ
3 ذو القعدة 1442 هـ 13 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:57
العشاء 20:30
link link link
EFG hermes
EFG hermes