الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:27 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المصري يستضيف الإسماعيلي لتعزيز موقعة بالمربع الذهبي للدوري

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري نظيره الإسماعيلي، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الدراويش مباراة اليوم، بعد الخسارة من سيراميكا بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز المصرى البورسعيدى على طلائع الجيش بهدف دون رد، في نفس الجولة.

ويسعى لاعبو الدراويش لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لاستعادة طريق الانتصارات من جديد، وتحسين مركزهم في جدول الترتيب.

على الجانب الآخر، يسعى أبناء بورسعيد لمواصلة قطار الانتصارات، لتعزيز موقعهم في المربع الذهبى للمسابقة.

ويحتل الاسماعيلى المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، بعد أن لعب 17 مباراة، فاز في لقاء وحيد وتعادل في 8 مباريات وخسر مثلهم، وسجل لاعبوه 14 هدفاً، وتلقت شباكه 23 هدفاً.

في المقابل، يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث برصيد 26 نقطة، بعدما لعب 16 مباراة، فاز في 6 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر مباراتين ، وسجل لاعبوه 20 هدفاً، وتلقت شباكه 11 هدفاً، ومازال لديه مباراة مؤجلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.