×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 01:28 مـ 8 رجب 1444هـ
مباحث القاهرة تكشف غموض سرقة مبلغ مالى من داخل شقة بالدرب الأحمر وتضبط الجناه”ماونتن فيو” تحقق مبيعات بقيمة 31 مليار جنيه خلال عام 2022شاهد.. جولة محافظ الجيزة أسفل محور كمال عامر وموقف أرض اللواءالتعليم العالي: إدراج 14 جامعة مصرية ضمن تصنيف QS العالميمعرض الكتاب يستضيف رئيس جامعة مصر للمعلوماتية.. و”بهجت”: التحول الرقمي لا يعني الإستغناء عن الإنسانمؤسسة القلعة تفتح باب التقدم للمِنَح الدراسية لشهادة الماجستير من منتصف يناير وحتى 15 إبريلرئيس جامعة القاهرة يعلن انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية خلال إجازة منتصف العام الدراسيلراغبي السفر.. «إيطاليا» تعلن فرص عمل للمصريين في هذه المهنالسيسي ورئيس أرمينيا يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون مشترك بين البلدينبلينكن: زيارتى لمصر وإسرائيل والضفة الغربية تؤكد التزامنا بدعم الأمن الإقليمي والعالميريال مدريد يواجه سوسيداد الليلة بالدوري الإسبانيالزمالك يسعي لاستعادة الانتصارات أمام فيوتشر الليلة
كورة وملاعب ملاعب عربية

عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي يخضع لفحص طبي لحسم موقفه من مواجهة الرائد

عمرو السومة
عمرو السومة

ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء أن السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي سيخضع اليوم لفحص طبي لحسم إمكانية مشاركته في مباراة الفريق أمام الرائد.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مصادر خاصة كشفت لها أن السومة سيجري الفحوص الطبية اليوم في عيادة النادي للوقوف على إمكانية تواجده ضمن قائمة الفريق الذي يستعد لمواجهة الرائد غدا الخميس على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت المصادر نفسها أن الشكوك تحوم بشكل كبير حول إمكانية مشاركة السومة في مباراة الغد، حيث بدأ في الأسبوع الجاري فقط تدريبات الركض حول الملعب.

وقبل مواجهة الغد، يحتل الأهلي المركز السابع في الدوري برصيد 35 نقطة بينما يحتل الرائد المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة.

عمرو السومة الأهلي الأهلي السعودي الدوري السعودي

مواقيت الصلاة

الأحد 01:28 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB