×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 فبراير 2023 02:34 مـ 13 رجب 1444هـ
بمناسبة عيد الشرطة .. طلبة وطالبات كلية الشرطة فى زيارة للمعهد القومى للأورامإيمي طلعت زكريا تتحدث عن أسرار والدها الراحلإسعاد يونس تطمئن جمهورها علي حالتها الصحيةياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيل
كورة وملاعب ملاعب عالمية

يوفنتوس يبحث عن تحسين مركزه في الكالتشيو أمام نابولي

يوفنتوس ونابولي
يوفنتوس ونابولي

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره نابولي، في السابعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والمؤجلة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

ويسعى لاعبو اليوفي، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وإستعادة نغمة الانتصارات، من أجل تحسين مسار الفريق في جدول ترتيب الكالتشيو.

ويطمح فريق نابولي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، ترفع رصيده وتساعده في تحسين مركزه بالكالتشيو.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق أتالانتا صاحب المركز الثالث.

على الجانب الآخر، يحتل نابولي المركز الخامس برصيد 56 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فريق لاتسيو صاحب المركز السادس.

يوفنتوس نابولي الدوري الإيطالي الكالتشيو يوفنتوس ضد نابولي أليانز ستاديوم اليوفي

مواقيت الصلاة

الجمعة 02:34 مـ
13 رجب 1444 هـ 03 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:33
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB