الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

باستثمارات 1.55 مليار جنيه.. ”MG Developments” تطلق أحدث مشروعاتها في العاصمة الادارية الجديدة

محمد مطاوع
محمد مطاوع

أطلقت شركة MG Developments باكورة مشروعاتها فى العاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع "برومارك" التجاري الإداري بالحي الحكومي والبنوك باستثمارات قدرها 1.2 مليار جنيه ومشروع "ذا مارك" تجاري طبي اداري فندقي في منطقة الداون تاون أمام فندق الماسة باستثمارات قدرها 350 مليون جنيه
أستعرض محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة شركة MG Developments خلال المؤتمر الصحفي خطة المجموعة التوسعية في القطاع العقاري والاستراتيجية التوسعية التي تستهدفها الشركة خلال الفترة القادمة والتي ستشهد اطلاق مشروعات أخري في عدد من الوجهات المختلفة مثل منطقة غرب وشرق القاهرة والعلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.
أكد مطاوع، علي النجاح الحافل الذي حققته المجموعة خلال الأعوام الماضية والقطاعات التي أقتحمتها مثل الاداري والتجاري والسياحي والسكني والتي كان التوفيق حليفا لها وحازت علي ثقة عملائها في كافة مشروعات الشركة من خلال تسليم كمبوند لافيدا و 3 مراحل فى مشروع بلوبلو العين السخنة فى ظل مجموعة من التحديات أهمها هو قرار التعويم وما نجم عنه من آثار ورفع أسعار المحروقات وارتفاع أسعار مواد البناء.
أشار مطاوع، الى فلسفة الشركة القائمة علي حسن اختيار الوجهات والمواقع المتميزة لاطلاق وتنفيذ مشروعاتها والمزايا الفريدة التي تتميز بها تلك المواقع والتي باتأكيد تحقق عائد متميز للعملاء ويكون مصدر داعم في سرعة وسهولة تسويق تلك المشروعات، مضيفا بأن مشروع برومارك ومشروع ذا مارك يعدان مثال عملي لتلك الفلسفة.
قالت آية الشناوي رئيس القطاع التجاري بشركة MG Developments، نفخر اليوم بإطلاقنا لمشروعين يعدان باكورة مشروعاتنا في العاصمة الادارية الجديدة تلك الوجهة الواعدة بإستثمارات مبدئية تقدر ب 1.550 مليار جنيه وهما مشروع برومارك والذي يقام في منطقة الحي الحكومي والبنوك ومشروع ذا مارك الذي يقام في منطقة الداون تاون أمام فندق الماسة.
أضافت الشناوي، أن مشروع برومارك يقام على مساحة 8836 آلاف متر وبمساحة بنائية قدرها 25 ألف متر مربع مقسمة الى عدد 2 دور جراج بإجمالي مساحة 10 آلاف متر وبمساحة قدرها 5 آلاف متر تجاري هي الدور الأرضي والدور الأول، و6 أدوار مكاتب إدارية بإجمالي 10 آلاف متر مربع، وقد تم الاستعانة بمكتب جماعة المهندسين الاستشاريين (ECG) أحد أهم بيوت الخبرة الهندسية الاستشارية فى مصر كاستشاري عام للمشروع لما يتمتع به من خبرات وكوادر هندسية متميزة قامت على مدار 50 عام بتصميم والإشراف على إنشاء أكثر من (2000) مشروع.
وأكدت الشناوى، على أن الشركة بدأت بالفعل عمليات التنفيذ الخاصة بالمشروع بنسبة إنجاز تصل الى 30% من المشروع قبل الإعلان عن طرحه للبيع لتؤكد على قوة ومتانة مركزها المالي وقدرتها على إنجاز المشروع في المواعيد المحددة.
واستعرضت الشناوي، مشروع ذا مارك وهو تجاري واداري واسكان فندقي ويقام على مساحة 3144 آلاف متر وبمساحة بنائية قدرها 15 ألف متر مربع مقسمة الى عدد 11 دور بالاضافة إلي 3 أدوار جراج.
وقد تم الاستعانة بمكتب (Design & Study Of Construction - DSC International ) الاستاذ الدكتور نبيل حرازي كاستشاري عام للمشروع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة