×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 10:35 صـ 8 رجب 1444هـ
السيسي ورئيس أرمينيا يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون مشترك بين البلدينبلينكن: زيارتى لمصر وإسرائيل والضفة الغربية تؤكد التزامنا بدعم الأمن الإقليمي والعالميريال مدريد يواجه سوسيداد الليلة بالدوري الإسبانيالزمالك يسعي لاستعادة الانتصارات أمام فيوتشر الليلةواشنطن تؤكد دعم القاهرة فى السعى نحو مستقبل مزدهر و تعزيز الأمن الإقليميعمر كمال يكشف عن مشاريع فنية جديدة مع عبد الباسط حمودةوزير التنمية المحلية يتفقد أعمال إنشاء مركز للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي المحافظةوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان مشروعات ”حياة كريمة” بقرية زاوية العوامة بمدينة الضبعةبالصور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض «أهلاً رمضان»اللواء هشام آمنة يتفقد أعمال أكبر محطة لتحلية المياه في مطروحوزير التنمية المحلية يتفقد عددًا من المشروعات التنموية والخدمية بمطروح
نجوم الفن

محمد رمضان يلقي الدولارات في حمام السباحة بعد إلزامه بتعويض ”الطيار” 6 ملايين جنيه.. فيديو

الموجز

علق النجم محمد رمضان على قرار المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، بإلزامه بدفع 6 ملايين جنيه في الدعوى التي يطالب فيها بتعويض عن الأضرار التي لحقت به بمبلغ 25 مليون جنيه.

ونشر "رمضان" مقطع فيديو له عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، ظهر من خلاله داخل حمام السباحة وهو يلقى دولارات في المياه وهو ما أثار غضب شريحة كبيرة من جمهوره.

وقضت المحكمة الاقتصادية بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابت أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

وذكرت الدعوى، أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش فى المطار"، مستغلًا صورة الطيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

جدير بالذكر أن محمد رمضان ينافس في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج سينرجي.

محمد رمضان أول تعليق من محمد رمضان على إلزامه بدفع 6 ملايين جنيه فيديو محمد رمضان يلقى الدولارات الموجز الطيار أشرف أبو اليسر مسلسل موسى

مواقيت الصلاة

الأحد 10:35 صـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان sport
CIB
CIB