×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 06:05 مـ 21 صفر 1443هـ
عمر كمال يروج لأغنيته الجديدة ”ضيعنا”بالصور .. وزير التعليم العالي يشارك في اجتماع العلم المفتوح باليونسكو فى الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدةتعيين عميدين جديدين لكليتي العلوم والهندسة والعلوم الإنسانية والاجتماعية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة .. تعرف عليهماقصة ارتدائها الحجاب و”الضائعة” سبب انطلاقتها.. محطات مهمة فى حياة شادية عبد الحميدبالصور .. شاهد إستعدادت الجامعة الألمانية بالقاهرة لبدء العام الدراسي الجديدتطورات الحالة الصحية لـ أحمد التهامى بعد خضوعه لعملية جراحيةتوفيق عبد الحميد بصحبة كلابه عبر ”فيس بوك”خطير .. 600 ألف فدان إجمالى التعديات على الأراضي خلال 40 عاماالرئيس السيسى ينيب  وزير الدفاع والإنتاج الحربى للمشاركة فى إحياء الذكري السنوية لرحيل الزعيم جمال عبد الناصرمن جديد.. كيم كارداشيان تشعل السوشيال ميديا بالمايوه مع صديقاتهاالمترو ينهى استعداداته لبدء العام الدراسى الجديدنيفين جامع: دعم غير مسبوق من القيادة السياسية لإنجاح المشاركة المصرية بالاكسبو
نجوم الفن

محمد رمضان يلقي الدولارات في حمام السباحة بعد إلزامه بتعويض ”الطيار” 6 ملايين جنيه.. فيديو

الموجز

علق النجم محمد رمضان على قرار المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، بإلزامه بدفع 6 ملايين جنيه في الدعوى التي يطالب فيها بتعويض عن الأضرار التي لحقت به بمبلغ 25 مليون جنيه.

ونشر "رمضان" مقطع فيديو له عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، ظهر من خلاله داخل حمام السباحة وهو يلقى دولارات في المياه وهو ما أثار غضب شريحة كبيرة من جمهوره.

وقضت المحكمة الاقتصادية بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابت أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

وذكرت الدعوى، أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش فى المطار"، مستغلًا صورة الطيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

جدير بالذكر أن محمد رمضان ينافس في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج سينرجي.

محمد رمضان أول تعليق من محمد رمضان على إلزامه بدفع 6 ملايين جنيه فيديو محمد رمضان يلقى الدولارات الموجز الطيار أشرف أبو اليسر مسلسل موسى

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 06:05 مـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes