×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 23 أكتوبر 2021 11:00 صـ 17 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

بالفيديو.. حكاية المسحراتى الذي أجبر هاني شاكر على الوقوف أمام إسماعيل ياسين

هاني وإسماعيل
هاني وإسماعيل

يعتبر الفنان الكبير ​هاني شاكر​، هو احد الفنانين القلائل الذين سُنحت لهم فرصة لقاء الفنان الكوميدي الراحل اسماعيل ياسين، ما يعتبر اضافة الى مسيرته العريقة، وما لا يعرفه الكثير أن النجم الكبير شارك مع الراحل إسماعيل ياسين في “المسحراتي”، وقام بالغناء معه مع مجموعة من الأطفال، في اجواء من الفكاهة والفرح اشتهر فيها ياسين.

وقال الفنان هاني شاكر في لقاء سابق له أن أول أفلامه السينمائية وهو طفل صغير لم يكن فيلم "سيد درويش" عندما قدم الشخصية في سن الطفولة، بل إنه شارك قبل هذا الفيلم في فيلم آخر مع الفنان الكبير الراحل إسماعيل ياسين، وفي هذا الوقت كان عمرة 8أو 9 أعوام.

الفيلم كان يحمل اسم "بحبوح أفندي" ولم يحقق شهرة كبقية أفلام إسماعيل ياسين، وإن اشتهر فيه أوبريت "المسحراتي" والذي يظهر فيه هاني شاكر طفلا صغيرا يغني إلى جانب إسماعيل ياسين، وعلى عكس جميع الأطفال غنى هاني مقطع منفردا.


وقال هاني عن هذا الأمر إنه كان يشترط قبل أن يقبل أي دور في فيلم أو حتى الظهور في برامج الأطفال أن يغني منفردا، وهذا لشعوره أن صوته يجب أن يظهر وحيدا، ورغم صغر سنه كان الجميع يقبل طلبه لأنهم يعلمون أنه يمتلك صوت جميل.

وأكد هاني أنه لا يوجد من أفراد أسرته من يمتلك صوت حلو أو يغني، إلا ابنته الراحلة دينا فكانت تحب الغناء وصوتها مقبول ولكن ليس لدرجة أن تصبح مطربة.

هاني شاكر إسماعيل ياسين المسحراتي بحبوح افندي

مواقيت الصلاة

السبت 11:00 صـ
17 ربيع أول 1443 هـ 23 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:35
الشروق 06:02
الظهر 11:39
العصر 14:51
المغرب 17:17
العشاء 18:34
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes