×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 04:27 مـ 21 صفر 1443هـ
نجوم الفن

بعد الحكم بالتعويض .. الطيار المفصول داخل العناية المركزة ويعاني من أمراض القلب

رمضان وأشرف
رمضان وأشرف

انتهت اليوم المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، علي الحكم بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، وذلك بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

ذكرت الدعوى، أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش فى المطار"، مستغلًا صورة الطيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.


وتعود الأزمة لشهر سبتمبر 2019، بعدما نشر رمضان فيديو ظهر فيه داخل كابينة الطائرة، وقال إنه يقوم بتجربة مختلفة، مع تعليق من الشخص الذي يصور الفيديو أن رمضان من يقود الطائرة.

ثم صدر قرار بوقف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل مدى الحياة، ووقف مساعده لمدة عام، ليخرج رمضان ويؤكد أنه لن يتركه، ثم بعدها أوضح الطيار الموقوف أنه لم يكن يدري أن رمضان سيقوم بتصوير فيديو وكان يظن أنه فقط سيلتقط صورة تذكارية، مشيرا إلى أنه تسبب في مشكلة كبيرة له.

ليخرج رمضان ويؤكد أن الطيار كان على علم بكل ماحدث، وأنه حاول مساعدته ووجد له فرصة عمل، وقام بحساب تعويضا له وصل إلى 9 ملايين جنيه.

وأكد مصدر مقرب من الطيار المفصول أنه اطلع على تفاصيل الحكم وفوزه بتعويض بقيمة 6 ملايين جنيهًا، من داخل العناية المركزة، حيث يخضع للعلاج داخل المستشفى منذ 15 يومًا تقريبًا، وأرتفعت روحه المعنوية.

وأضاف أنّ أشرف أبو اليسر، أصيب بأزمات صحية عديدة، خلال العامين الماضيين، منذ وقوع أزمته مع محمد رمضان، وسحب رخصة الطيران مدى الحياة، موضحًا أنه أصيب بالقلب وكذلك مشاكل في الظهر، ومن المُفترض خروجه من المستشفى خلال يومين على أقصى تقدير.

وكان الفنان محمد رمضان، قد علق على الحكم الخاص بإلزامه دفع تعويض مادي بقيمة 6 ملايين جنيهًا، وذلك بشكلٍ غير مباشر، حيث نشر له مقطع فيديو قصير، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ظهر فيه من داخل حمام سباحة ممسكا بدولارات يلقيها في المياه.

اشرف ابو اليسر محمد رمضان العناية المركزة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:27 مـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes