الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:53 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فنان شهير يفضح مقلب رامز جلال ويضع فريق العمل في مأزق.. إليك التفاصيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن الفنان أحمد أمين استطاع كشف مقلب رامز جلال ورفض تصوير حلقة "رامز عقله طار" فى اللحظات الاخيرة، حيث جاءت بداية القصة عندما تم الإتفاق مع أمين على الظهور فى أحدى البرامج الترفيهية دون إبلاغه بحقيقة البرنامج، إلا أن بعض المقربين منه قاموا بتنبيه أن رامز جلال قد يكون فى خارج مصر لتصوير النسخة الجديدة من برنامجه ، مما جعله يعتذر للقائمين عن البرنامج قبل التصوير بأيام قليلة.

حيث يقوم رامز جلال بالتصوير في مدينة ملاهي عالمية مختلفة الشكل عن أي مدينة ومن خلال إحدى الألعاب تحدث المفارقة التي ترعب الضيف ومن ثم السقوط في مكان ما والجري لمسافة طويلة وسط أجواء من الخوف واستعان جلال هذا العام بالإعلامية السعودية لجين عمران من أجل المشاركة في الإيقاع بالضحايا على غرار المواسم السابقة وسط أجواء من السرية المفروضة من قبل طاقم عمل البرنامج الجديد لعدم تسريب معلومات مثل كل عام.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال رامز جلال كانت خلال شهر رمضان 2020 من خلال برنامج «رامز مجنون رسمي»، وحقق من خلاله نسب مشاهدة عالية، واستضاف عددًا كبيرًا من النجوم منهم محيي إسماعيل، وروجينا، وفيفي عبده، وياسمين صبري، وعدد من لاعبي كرة القدم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة