الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:46 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد.. 60 دقيقة والتعادل 2-2 سيد الموقف بين الفريقين تجديد حبس المتهم 15 يوم على ذمة التحقيقات بتهمة بسرقة الهواتف في الوايلي موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة البوسة السينمائية.. فتوي بأن القبلة في الأفلام لا تبطل الصيام وأبرز خلافات النجوم بسببها (فيديو) خبر صادم .. أمريكا تدعم إسرائيل بالسلاح وتقدم مساعدات غذائية بـ مليار دولار لـ غزة الدقيقة 58.. إيفرتون يضرب ليفربول بالهدف الثاني في الدوري الإنجليزي جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز علي البنك الأهلي اليوم خطوات ضبط الهاتف على التوقيت الصيفي 2024.. وهذا موعده بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد .. التعادل الإيجابي 1-1 يحسم نتيجة الشوط الأول بين الفريقين الدوري الإنجليزي.. إيفرتون يباغت ليفربول بهدف بالشوط الأول قبل ساعات من تطبيق التوقيت الصيفي.. مواعيد غلق المحلات والمطاعم 2024 النائبة أميرة أبوشقة تتقدم بطلب إحاطة بشأن رحلة مصر للطيران (MS936) القادمة من الدوحة

بدأ العد التنازلى.. موعد عرض البرومو الرسمى لمسلسل ”الاختيار 2”

الاختيار 2
الاختيار 2

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "الاختيار 2" عن موعد طرح البرومو الرسمي للعمل، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكتب المنتج تامر مرسي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ملحمة الاختيار 2 المنتظرة.. حكايات من ملفات حقيقية عشناها.. قولولهم الاختيار بيخافوا منه.. رمضان 2021 إن شاء الله على أون.. سينرجي.. المتحدة.. مصر العظمى».

مسلسل «الاختيار 2»، من المنتظر عرضه على قناة ONTV في شهر رمضان المقبل، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.