×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 10 مايو 2021 12:43 صـ 27 رمضان 1442هـ
كورة وملاعب

لعنة البرتغالي.. حسام البدري يعلن استقالته من تدريب منتخب مصر

البدري
البدري

 


علم الموجز أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني وجهازه المعاون قدموا استقالاتهم إلي اتحاد الكرة بسبب تعيين البرتغالي نيلو فينجادا مديرا فنيا لاتحاد الكرة وأكد مصدر مقرب من البدري أن مدرب المنتخب يري أن تعيين فينحادا خطوة للإطاحة به في أقرب تعثر فضلا عن أن الاختصاصات المعلنة تجعله مشرفا علي المنتخب.

وعلم الموجز أن مسئولو اللجنة الثلاثية طلبوا من البدري تأجيل الإعلان عن قراره حتي يعقدوا جلسة معه لوضع النقاط فوق الحروف.

وكانت مصادر قد أكدت أن فينجادا سوف يخلف البدري في منصبه بعد أول تعثر للمنتخب خلال تصفيات كأس العالم.
وكانت تقاربر إعلامية قد كشفت أن راتب البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة، والمدرب الأسبق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قد أثارت أزمة بين حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، والجبلاية، خاصة أن المقابل المادي الذي سيتقاضاه «فينجادا» أكبر من راتب «البدري» مع الفراعنة، الأمر الذي أشعل غضب الأخير من اتحاد الكرة.


وسيتقاضى المدرب البرتغالي نيلو فينجادا راتبا شهريا يقدر بـ65 ألف دولار وهو ما يعادل مليون و50 ألف جنيه مصري، في حين أن حسام البدري يحصل على راتب شهري يبلغ 800 ألف جنيه «أقل من فينجادا بنحو 250 ألف جنيه».

 

وكشف مصدر عن أن حسام البدري طالب بزيادة راتبه مع منتخب مصر بعد علمه براتب المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة، حيث يرى نفسه يستحق أكثر من ذلك رفقة الفراعنة، والذي قادهم للتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون في يناير المقبل.

و تضع اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، الرتوش الأخيرة، لإنهاء الاتفاق مع فينجادا، قبل الإعلان عن عقده الرسمي، خلال ساعات، علما بأنه يوجد بند في عقد المدرب البرتغالي يتيح للمجلس المنتخب القادم للجبلاية فسخ التعاقد معه بالتراضي دون تحمل المجلس الجديد أي شروط جزائية أو استكمال التعاقد كما هو، لا سيما أن اللجنة الثلاثية سترحل عن اتحاد الكرة بعد انتهاء منافسات أولمبياد طوكيو في يوليو المقبل، حيث سيجري الدعوة بعدها لإجراء الانتخابات.

جدير بالذكر أن البدري قاد الفراعنة في سبع مباريات حتى الآن، منذ توليه المهمة في شهر سبتمبر عام 2019 خلفا للمكسيكى خافيير أجيري، محققا الفوز في أربع مباريات، وتعادل في ثلاث منها، دون أي خسارة حتى الآن، كما أن لاعبي منتخب مصر تمكنوا في هذه الفترة من تسجيل ثمانية أهداف واستقبل مرماهم ثلاثة أهداف

حسام البدري استقالة حسام البدري المنتخب فينجادا

مواقيت الصلاة

الإثنين 12:43 صـ
27 رمضان 1442 هـ 10 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:27
الشروق 05:05
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:38
العشاء 20:04
link link link
EFG hermes
EFG hermes