×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 7 مايو 2021 09:55 مـ 25 رمضان 1442هـ
الأخبار

عاجل.. تحذير خطير من وزارة الصحة قبل سهر رمضان

هالة زايد
هالة زايد

حذر الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة والسكان من خطورة التساهل في الإجراءات الاحترازية مشددا على أهمية تكامل العمل المجتمعي للعبور من وباء كورونا على خير.

وأضاف حسني، خلال تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، صباح السبت، أن الوزارة تستمر في التشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنها تتزامن مع حلول شهر رمضان وأعياد الأقباط.

وأشار إلى أن هذه المناسبات تتسم بزيادة التقارب الاجتماعي المصري، معلقًا: «لا نقول للناس لا تقتربوا، ولكن نقول لهم لو سمحتم الإجراءات الاحترازية لازالت طوق الأمان والنجاة خلال الفترة المقبلة».

وانطلق، مساء أمس الجمعة، مؤتمر صحفي؛ لمناقشة أحدث العلاجات المدرجة ببروتوكول علاج كورونا، بالتزامن مع طرح أول علاج مضاد للفيروسات مناسب لحالات العزل المنزلي للمصابين بالفيروس.

وشهد المؤتمر استعراض كل ما يخص الموجة الثالثة من فيروس كورونا، والمضاعفات التي من الممكن حدوثها، وأهمية اللقاحات وأنواعها لفيروس كورونا.

وشارك في المؤتمر الدكتور حسام حسني مسعود أستاذ الأمراض الصدرية، ورئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا التابعة لوزارة الصحة، والدكتورة جيهان العسال أستاذ الأمراض الصدرية ونائب رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، والدكتورة نهى عاصم مستشار الوزير للأبحاث، والدكتور أكرم عبدالباري عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، والدكتور ياسر مصطفى رئيس أقسام الصدر بطب عين شمس.

هالة زايد شهر رمضان وزارة الصحة كورونا

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:55 مـ
25 رمضان 1442 هـ 07 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:30
الشروق 05:07
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:36
العشاء 20:02
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes