×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 1 فبراير 2023 05:44 صـ 11 رجب 1444هـ
محسن منصور: انطلاق بروفات العرض المسرحي “سيب نفسك ” للمونو دراماطرح البوسترات الدعائية لمسرحية ”شفيقة المصرية” وعرض المسرحية الخميس علي مسرح البالونايهاب عبد الواحد سعيد بنجاح ”بنت ابويا” وانتظروا المزيد من الأغاني المميزةإعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول على برنامج ”ums ”بآداب عين شمسكارما مازن عماد بحر تحتفل بتفوقها وعيد ميلادها فى وقت واحدإتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل قرابة 75مليون جنيهأحمد فهمي يواصل تصوير دوره في مسلسل ”سره الباتع”بيان خطير من بايدن بشأن مساعدة أوكرانيا عسكريًاالعاهل الأردني يلتقي الرئيس الأمريكي الخميس المقبلآمنة: سقوط أمطار متوسطة على عدة مدن بمطروح وكفرالشيخ والمنوفية والإسكندرية ودمياط والدقهليةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار فى بعض المحافظاتوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ جنوب سيناء مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة
الأخبار

رئيسة الحزب الدستورى الحر التونسى: الأمن المائى المصرى أمننا

الموجز

أكدت عبيرموسى رئيسة الحزب الدستورى الحر فى تونس إن الأمن المائى المصرى من أمن تونس وقالت :"سنلعب دورا مهما فى دعم الأمن المائى المصرى.. ولابد أن يكون هناك علاقات تعاون مع مصر لتوفير الأمن المائى فى المنطقة عموما، وتونس تعانى من الفقر المائى ولابد من إنهاء هذا".
وأضافت خلال تصريحات تلفزيونية :" أن موقف تونس من ليبيا واضح لرفض تدخل الدول الأجنبية واستخدام تونس كمكان لوجيستى لاستهداف ليبيا، لافتة: "نتبنى فكرة إنهاء الدواعش بالمنطقة وليبيا".

وتابعت أن الشعب التونسى لديه وعى بما يحدث فى المنطقة ونتبنى فكر الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مواجهة التنظيمات الإرهابية مؤكدة أن الجماعات الإرهابية يعانون مما يحدث من تغيير فى المنطقة لدحرهم نهائيا".

جدير بالذكر أن الرئيس التونسى قيس سعيد يزور مصر حاليا فى واحدة من الزيارات المهمة التى يحتفى بها الجميع على المستويات الرسمية والشعبية، وذلك لما بين البلدين من تاريخ واحد يجمعهما فى كل خير.

رئيسة الحزب الدستورى الحر التونسى تونس الأمن المائى المصرى ليبيا

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:44 صـ
11 رجب 1444 هـ 01 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:46
الظهر 12:08
العصر 15:10
المغرب 17:31
العشاء 18:51
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي ahly
CIB
CIB