الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:42 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ما هو سر عدم حضور ميجان ماركل جنازة الأمير فيليب؟.. إلي الإجابة

ميجان ماركل والأمير فيليب
ميجان ماركل والأمير فيليب

ترددت أنباء كثيرة خلال الساعات الماضية، من وفاة الأمير فيليب، زوج الملكة إليزابيث الثانية، تفيد بعد استطاعة ميجان ناركل أن تكون بجوار ​الأمير هاري​ في جنازة ​الأمير فيليب​ ، الذي توفي يوم الجمعة 9 أبريل ، عن 99 عامًا.

ويرجع ذلك السبب إلى أنها مُنعت من ركوب الطائرة بسبب حملها، على الرغم من تصميمها على القدوم إلى جنازة دوق إدنبرة لكن الأطباء رفضوا سفرها لأسباب طبية ، وفقًا لتقارير صحيفة Mirror ، وهي من المنتظر ان تلد طفلتها هذا الصيف.

الأمر الذى من خلاله سيذهب زوجها الأمير هاري بمفرده الى كنيسة سانت جورج ، في قلعة وندسور لحضور جنازة جده التي تقام يوم السبت ، 17 أبريل.

علمًا أن الأمير هاري سبق وتواصل مع قريباته بياتريس ويوجيني من يورك ، ومع الأمير تشارلز للتحضير لعودته من الولايات المتحدة. ويذكر أن الأمير هاري لم يعد إلى وطنه منذ مغادرته قصر باكنجهام قبل عام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.