الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:39 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رياح نشطة ومائل للبرودة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس المتوقعة غداً

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد الطقس غدا الاثنين، استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والرياح معتدلة، مائل للبرودة على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، معتدل على جنوب سيناء ولطيف على شمال الصعيد والرياح نشطة أحيانا، مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح نشطة .

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاطا للرياح على مناطق من جنوب سيناء، واضطراب فى الملاحة البحرية على البحر الأحمر حيث تصل سرعة الرياح من 50 لـ 60 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 2.5 لـ 3 أمتار.

وعن حالة الطقس ليلا.. يسود طقس بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، بارد على السواحل الشمالية، لطيف على جنوب سيناء، مائل للبرودة على جنوب البلاد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الاثنين: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 14 درجة، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 17 درجة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.