الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:32 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”رامز عقله طار” ممنوع لكبار السن ونجوم الصف الأول .. تفاصيل مثيرة

رامز عقله طار
رامز عقله طار

اشعل برومو برنامج المقالب الجديد لرامز جلال مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ رواده تحليل البرومو جيدا حيث لاحظ الجمهور غياب العديد من نجوم ونجمات الصف الاول والذين اعتاد رامز علي استضافتهم كل عام .

اعتاد جمهور برامج مقالب رامز جلال، على استضافته لنجم وأكثر من نجوم الفن كبار السن، كما حدث الموسم الماضي ببرنامج «رامز مجنون رسمي»، حينما استضاف النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، لكن برومو البرنامج لم يظهر أي نجم أو نجمة من هذا الجيل، وكان الضيف الأكبر سنا، بين كل ضحايا البرنامج الذين ظهروا خلال البرومو، الكابتن طارق يحيى لاعب نادي الزمالك السابق.

كل موسم من برامج رامز جلال، كان يحرص على وقوع العديد من نجوم الصف الأول ضحايا لبرنامجه، بالأخص أن جميعهم تربطه بهم علاقة صداقة قوية، كما حدث من قبل واستضاف النجم أحمد السقا في أكثر من موسم كان آخرهم «رامز قرش البحر»، وكذلك النجم محمد رمضان أيضا، لكن هذا الموسم يبدو أنه لم ينجح في استضافة أيا منهم سوى النجم محمد هنيدي.

البرومو أظهر أن رامز جلال يتخفى هذه المرة في لوك شخصية هندية، قبل أن يقفز في المياه مثل ضحايا البرنامج، ليظهر اللوك الحقيقي بالشعر الأحمر، الذي اختاره ليطل به على جمهوره خلال هذا الموسم، من مشواره مع برامج المقالب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.