×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 19 سبتمبر 2021 03:28 صـ 12 صفر 1443هـ
نجوم الفن

”رامز عقله طار” ممنوع لكبار السن ونجوم الصف الأول .. تفاصيل مثيرة

رامز عقله طار
رامز عقله طار

اشعل برومو برنامج المقالب الجديد لرامز جلال مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ رواده تحليل البرومو جيدا حيث لاحظ الجمهور غياب العديد من نجوم ونجمات الصف الاول والذين اعتاد رامز علي استضافتهم كل عام .

اعتاد جمهور برامج مقالب رامز جلال، على استضافته لنجم وأكثر من نجوم الفن كبار السن، كما حدث الموسم الماضي ببرنامج «رامز مجنون رسمي»، حينما استضاف النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، لكن برومو البرنامج لم يظهر أي نجم أو نجمة من هذا الجيل، وكان الضيف الأكبر سنا، بين كل ضحايا البرنامج الذين ظهروا خلال البرومو، الكابتن طارق يحيى لاعب نادي الزمالك السابق.

كل موسم من برامج رامز جلال، كان يحرص على وقوع العديد من نجوم الصف الأول ضحايا لبرنامجه، بالأخص أن جميعهم تربطه بهم علاقة صداقة قوية، كما حدث من قبل واستضاف النجم أحمد السقا في أكثر من موسم كان آخرهم «رامز قرش البحر»، وكذلك النجم محمد رمضان أيضا، لكن هذا الموسم يبدو أنه لم ينجح في استضافة أيا منهم سوى النجم محمد هنيدي.


البرومو أظهر أن رامز جلال يتخفى هذه المرة في لوك شخصية هندية، قبل أن يقفز في المياه مثل ضحايا البرنامج، ليظهر اللوك الحقيقي بالشعر الأحمر، الذي اختاره ليطل به على جمهوره خلال هذا الموسم، من مشواره مع برامج المقالب.

حمادة هلال المداح رامز عقله طار رامز جلال محمد.هنيدي نبيلة عبيد

مواقيت الصلاة

الأحد 03:28 صـ
12 صفر 1443 هـ 19 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:56
العشاء 19:14
link
EFG hermes
EFG hermes