×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 9 مايو 2021 07:18 صـ 27 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

منع ظهور عمرو أديب على شاشات التلفزيون بعد حلقة محمد رمضان

الموجز

أعلن الاعلامي عمرو أديب من خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر عدم ظهوره على شاشات التلفزيون لبدء عرض مسلسلات شهر رمضان، ويعتبر بذلك آخر ظهور له على الشاشات بعد حلقة مقاضاته النجم محمد رمضان.

وأكد "أديب" انتقال برنامجه من القناة إلى منصة شاهد في أيامه المعتادة من الجمعة إلى الاثنين، مؤكداً أن ظهوره عبر منصة الكترونية تجربة جديدة ومختلفة يتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

وكان عمرو أديب شن هجوماً عنيفاً على النجم محمد رمضان بعد رد فعله على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضاً للطيار أشرف أبو اليسر، حيث ظهر رمضان وهو يلقي بالدولارات في حمام السباحة.

وقد سخر محمد رمضان من عمرو أديب من خلال مقطع فيديو مدمج على مشهد من مسلسله "نسر الصعيد" ظهر من خلاله وهو يصفع أحد المخبرين بالقلم، ويقول: "إنت حاشر دماغك ليه"، وذلك بعد رسالة وجهها "عمرو" لـ "رمضان" قال فيها: "يا بني اهدأ، ارجع لعقلك يا بني يا حبيبي بلاش غرور".

وقرر عمرو أديب مقاضاة محمد رمضان بعد تطاول الأخير عليه وقال: "قررت رفع دعوى قضائية ضد محمد رمضان في ناس حظها وحش بياخدوا الحياة في وشهم ومحدش هيعمل لهم حاجة.. وبيحسوا إن هما مسنودين.. معنديش مشكلة اختلف مع أي حد في أي حاجة إنما لما نوصل لعدم الرباية، مش أنا بقى اللي باخد حقي فيه ده القانون والحمد الله القانون جاب حق ناس تانية الأسبوع اللي فات".

منع ظهور عمرو أديب على شاشات التلفزيون بعد حلقة محمد رمضان محمد رمضان مسلسل موسى برنامج الحكاية ام بي سي مصر الموجز تويتر

مواقيت الصلاة

الأحد 07:18 صـ
27 رمضان 1442 هـ 09 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:28
الشروق 05:06
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:04
link link link
EFG hermes
EFG hermes