الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منع ظهور عمرو أديب على شاشات التلفزيون بعد حلقة محمد رمضان

أعلن الاعلامي عمرو أديب من خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر عدم ظهوره على شاشات التلفزيون لبدء عرض مسلسلات شهر رمضان، ويعتبر بذلك آخر ظهور له على الشاشات بعد حلقة مقاضاته النجم محمد رمضان.

وأكد "أديب" انتقال برنامجه من القناة إلى منصة شاهد في أيامه المعتادة من الجمعة إلى الاثنين، مؤكداً أن ظهوره عبر منصة الكترونية تجربة جديدة ومختلفة يتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

وكان عمرو أديب شن هجوماً عنيفاً على النجم محمد رمضان بعد رد فعله على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضاً للطيار أشرف أبو اليسر، حيث ظهر رمضان وهو يلقي بالدولارات في حمام السباحة.

وقد سخر محمد رمضان من عمرو أديب من خلال مقطع فيديو مدمج على مشهد من مسلسله "نسر الصعيد" ظهر من خلاله وهو يصفع أحد المخبرين بالقلم، ويقول: "إنت حاشر دماغك ليه"، وذلك بعد رسالة وجهها "عمرو" لـ "رمضان" قال فيها: "يا بني اهدأ، ارجع لعقلك يا بني يا حبيبي بلاش غرور".

وقرر عمرو أديب مقاضاة محمد رمضان بعد تطاول الأخير عليه وقال: "قررت رفع دعوى قضائية ضد محمد رمضان في ناس حظها وحش بياخدوا الحياة في وشهم ومحدش هيعمل لهم حاجة.. وبيحسوا إن هما مسنودين.. معنديش مشكلة اختلف مع أي حد في أي حاجة إنما لما نوصل لعدم الرباية، مش أنا بقى اللي باخد حقي فيه ده القانون والحمد الله القانون جاب حق ناس تانية الأسبوع اللي فات".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة