الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:17 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. أول مشهد من مسلسل ”لعبة نيوتن”

مني زكي
مني زكي

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "لعبة نيوتن"، على صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، عن أول 6 دقائق من المسلسل، للمخرج تامر محسن، والذي تنافس به في دراما رمضان 2021، وذلك قبل عرض حلقته الأولى بـ 5 ساعات تقريبًا، والتي تُعرض استثنائيًا على قناة dmc اليوم في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

ويستعرض الفيديو حالة من التوتر تبدو عليها هنا (منى زكي) أثناء محاولتها دخول الولايات المتحدة الأميركية، بينما يتابعها هاتفيًا من مصر حازم (محمد ممدوح) وهو في شدة القلق، يمر الوقت بصعوبة وتتمكن هنا من إنهاء جميع إجراءات الدخول، وقبل خروجها من البوابات ينادي عليها أمن المطار في حزم لتتصلّب مكانها وهي تستنجد بحازم.

ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان!، وقد تم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأميركية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

ويتصدر بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأميركي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، تأليف وإخراج تامر محسن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.