الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 08:37 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. ريال مدريد يعلن إصابة راموس بكورونا

راموس
راموس

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم السوم الثلاثاء، عن إصابة مدافعه وقائد الفريق سيرخيو راموس بفيروس كورونا المستجد.

وكان راموس قد ابتعد عن مباريات الفريق منذ بداية الشهر الجاري، وذلك بسبب إصابة عضلية، ومن المفترض أن تستمر عملية تعافيه من الإصابة لمدة ستة أسابيع.

وغاب راموس عن مواجهة فريقه التي فاز بها على برشلونة 2 / 1 في "الكلاسيكو" يوم السبت الماضي، كما غاب أيضا عن مباراة ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي.

وكان راموس قد تأكد غيابه بالفعل عن المواجهة الثانية أمام ليفربول غدا الأربعاء بسبب الإصابة، حيث يدخل فريقه المباراة متفوقا في مباراة الذهاب بنتيجة 3 / 1.

وسيغيب كل من داني كارفاخال وإدين هازارد ولوكاس فاسكيز المصابين عن مواجهة ليفربول، فيما سيغيب المدافع الفرنسي رافائيل فاران بعدما جاءت عينته إيجابية في فحوص فيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy