×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 29 يناير 2022 11:51 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
تفاصيل خطة جامعات إقليم سيناء لخدمة المجتمع المحلي والمشاركة في ”حياة كريمة”تستلزم التوبة.. تعرف على كيفية قضاء الصلوات الفائتة الكثيرةبالصور .. كورال جامعة عين شمس يمثل مصر والوطن العربي في احتفالية افتتاح أولمبياد بكين الشتويةالكاميرون تواجه طموحات جامبيا اليوم فى ربع نهائي أمم أفريقيافوز طلاب هندسة عين شمس بالمركز الرابع في المسابقة الدولية ” مكان الصوت في التصميم العمراني”وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى لمشروع تطوير ”منطقة مثلث ماسبيرو”أكاديمية البحث العلمي: جامعة القاهرة الأولى في النشر الدولي بـ 16.8% من إنتاج مصرمواجهة نارية بين تونس و بوركينا فاسو اليوم فى ربع نهائي كأس أمم أفريقياالصحة: استقبال أربعة ملايين جرعة من لقاح أسترازينيكاالحماية المدنية بقطاع شرق القاهرة تنجح فى إنقاذ ” قطة ” محجوزة أعلى شجرةالأمن يكشف غموض وجود طفلين يتخذان من حدائق وميادين الدقى مأوى لهمأبطال مسلسل ”راجعين يا هوا” يواصلون تصوير مشاهد العمل
نجوم الفن

رمضان رجع لأصحابه.. حكاية عودة شريهان للأضواء بعد غياب 19 عام

شريهان
شريهان

جذبت نجمة الفوازير الفنانة الكبيرة شريهان الأنظار من خلال عودتها للأضواء ولشاشات التلفزيون مرة اخري من خلال إعلان لاحدي شركات الاتصالات، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير مرحبين بعودتها، حيث علق الكثير بأن رمضان رجع لأصحابه.

ونجحت إحدى شركات الاتصالات بالتعاقد، معها للظهور فى حملاتها الإعلانية، حيث تطل شريهان من جديد على جمهورها بعد غياب 19 عامًا عن الفن بعد توقيع عقود الحملة الإعلانية.

ووضع شريهان عدة شروط للعودة ومن أهمها أن تحصل علي أجر 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التى أصرت الفنانة أن تتحملها الشركة، ومن ضمن شروط التعاقد أن تقوم الفنانة باستخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام من دون تكلفة باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

كما اشترطت شريهان، على الشركة، أن توافق على من سيشارك معها فى الحملة الإعلانية، وأن تشاهد الحملة الإعلانية قبل عرضها وتوافق عليها، الإعلان تم الانتهاء من تصويره خلال الأيام الماضية، وقام بإخراجه محمد شاكر خضير، ومدير التصوير أحمد المرسي.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة شريهان كان بطولتها لفيلم «العشق والدم» مع فاروق الفيشاوي، ويتسابق بعض الفنانين على الظهور في إعلانات شركات الاتصالات نظرًا للمقابل المادى الكبير الذى يحصلون عليه، إضافةً إلى تعلق الجمهور بهذه الحملات الإعلانية.

شريهان فاروق الفيشاوي العشق والدم

مواقيت الصلاة

السبت 11:51 صـ
26 جمادى آخر 1443 هـ 29 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
link 2030 link link link link link link link link
CIB
CIB