الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:38 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم عفيفي يسابق الزمن للإنتهاء من تصوير ”نجيب زاهي ذركش”

يعكف الفنان كريم عفيفي على تصوير مشاهده الأخيرة فى مسلسل "نجيب زاهي ذركش" الذي يعرض حاليًا على الشاشات ويقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني وتدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي، حيث تجمعه المشاهد الأخيرة بالفخراني الذي يجسد خلال الأحداث دور محامي مخضرم والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وكريم عفيفى، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى.

الجدير بالذكر أن يحيى الفخرانى غاب عن دراما رمضان فى العامين الماضيين وانشغل بعرض مسرحيته "الملك لير" على فى القاهرة، والسفر لعرضها فى السعودية بموسم الرياض الترفيهى، حيث عرضت المسرحية هناك أربع ليال وحققت نجاحًا كبيرًا، إضافة إلى أنه كان يحضر لفيلم جديد يعود من خلاله للسينما بعد غياب سنوات طويلة ولكن تم تأجيله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.