×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 19 يونيو 2021 04:28 مـ 9 ذو القعدة 1442هـ
صحة وجمال

حيل سحرية لمنع الشيب المبكر للشعر .. تعرفي عليها

منع الشيب المبكر
منع الشيب المبكر

هل تعلمين سيدتي أنها هناك عددا لا بأس به من الحيل السحرية التى تمنع الشيب المبكر للشعر؟.. نظرا لأن الشيب المبكر يحدق إذا تم نقله وراثيًا إلى شخص في عائلته. الشعر الصحي علامة جيدة على الصحة العامة، كما يعمل الشعر أيضًا كأداة رائعة لذلك يؤثر تلوين الشعر على مظهر الشخص.

ولهذا إليكي سيدتي حيل سحرية لمنع الشيب المبكر للشعر:

يعرف بأنه شيب الشعر قبل سن العشرين بسبب سوء التغذية ومستحضرات التجميل. يحدث الشيب المبكر أيضًا إذا تم نقله وراثيًا إلى شخص في عائلته. الشعر الصحي علامة جيدة على الصحة العامة. يعمل الشعر أيضًا كأداة رائعة لذلك يؤثر تلوين الشعر على مظهر الشخص.


ومن العوامل التي تؤثر على شيب الشعر المبكر:

= إجهاد.. يعاني الأشخاص ذوو الشعر الأبيض أو الرمادي من مشاكل التوتر. صحيح جدًا أن التوتر المزمن يسبب شيبًا مبكرًا يحدث بسبب عدة مشاكل مثل:

= قلق

= مشاكل النوم

= تغير في الشهية

= ضغط دم مرتفع

= علم الوراثة

= الجينات بالتأكيد لا تؤثر. تمامًا مثل المشكلات الصحية الأخرى ، تمرر الجينات الشعر الرمادي إلى جيل الشباب. إذا أصيب أي شخص من الوالدين بشعر أبيض في سن مبكرة ، فمن المحتمل أن يكون الشخص أكثر عرضة للإصابة بمشكلة مماثلة.

ورغم ذلك لا يوجد علاج آخر متاح لـ PGH. كما يعتمد على نوع المشكلة التي تحتاج إلى مزيد من المعالجة. يمكن علاج PGH الناتج عن نقص فيتامين B-12 أو قصور الغدة الدرقية من خلال استبدال الهرمونات والهرمونات على التوالي. عندما لا يتوفر الكثير من الشعر الرمادي ، يمكن نتفه بسهولة. اعتمد دائمًا على صبغات الشعر لاستعادة لون الشعر.

كما تستخدم ألوان الشعر الطبيعية المحضرة من زهور الأقحوان الكاذبة ، وعنب الثعلب الهندي ، والحناء ، وأشجار اللوتس. ألوان الشعر الطبيعية غير مسببة للحساسية وليست سامة ويمكنها أيضًا توفير حل دائم للشعر بتكلفة رخيصة جدًا. ولكنه قد يؤدي أيضًا إلى تلف جذع الشعر بسبب الأكسدة. ومن ثم فإن الأمر يعتمد دائمًا على الشخص إذا كانت المخاطر المتاحة تستحق المخاطرة.

منع الشيب المبكر الشيب المبكر حيل سحرية لمنع الشيب المبكر للشعر

مواقيت الصلاة

السبت 04:28 مـ
9 ذو القعدة 1442 هـ 19 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:32
link link link
EFG hermes
EFG hermes