رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 04:12 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
بالصور .. كبار رجال الدولة والشخصيات العامة فى عزاء والدة اللواء دكتور راضى عبد المعطى حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي

طارق عوض : استمرار إقبال المواطنين على مبادرة إحلال السيارات ووصول عدد المتقدمين إلى 68 ألف مواطن

طارق عوض
طارق عوض

أعلن الدكتور طارق عوض، المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات القديمة بوزارة المالية، عن استمرار إقبال المواطنين على التقديم بمبادرة إحلال السيارات للاستفادة من المزايا التي تتيحها المبادرة.

وأشار إلى أن عدد المتقدمين وصول نحو 68 ألف مواطن، وبلغ عدد الذين استوفوا الشروط نحو 33.5 ألف، فيما يبلغ عدد الطلبات قيد التنفيذ نحو 16.5 ألف بينما يبلغ عدد الطلبات غير مكتملة البيانات نحو 17 ألف طلب.

وذكر متحدث مبادرة إحلال السيارات، أن الشروط الأولية للاستفادة من المبادرة تتمثل في توافر رخصة سارية للسيارة وأن تكون ملك لصاحبها منذ سنتين على الأقل.

وتابع أن المشاركة متاحة للمصريين من سن 21 سنة وحتى 65 سنة في حالات التقسيط، والسن مفتوح إلى أكبر من 65 سنة في حالات الكاش.

واستكمل: تأتى بعد ذلك صحة تسجيل البيانات لاستكمال المشاركة وبالتالي بدء الاختيارات المتعلقة بأنواع السيارات ومن ثم اختيار البنك المتعامل معه إلى أن يتم تحديد السيارة الجديدة وبالتالي تحديد موعد تخريد السيارة القديمة واستلام وترخيص السيارة الجديدة.