×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 15 أغسطس 2022 11:54 صـ 18 محرّم 1444هـ
كورة وملاعب

مفاجأة رمضان صبحي : نفسي أرجع الأهلي وندمت علي الرحيل

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف رمضان صبحي نجم النادي الأهلي السابق وجناح بيراميدز الحالي عن حلمه بالعودة إلي القلعة الحمراء مؤكدا أنه يتمني أن يسامحه جمهور الأهلي.
وكانت مصادر قد أكدت أن رمضان صبحي يعيش أيامه الأخيرة داخل ناديه، وذلك بعد ان تلقى الفريق هزيمة قاسية أمام الرجاء المغربي بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية.

وأشارت تقارير صحفية أن رمضان صبحي جناح بيراميدز المهاري ونجم منتخب مصر كشف عن مفاجأة لبعض المقربين بخصوص مستقبله الموسم القادم مؤكدًا أنه لا يريد البقاء داخل صفوف بيراميدز ويسعى للرحيل في أقرب فرصة عن النادي.

وواصل التقرير أن رمضان صبحي يرغب في الرحيل عن صفوف بيراميدز خلال الموسم القادم حتى لو على سبيل الإعارة لأي مكان خارج الدوري المصري، خاصة أنه فشل في تقديم أي إضافة للفريق حتى الأن سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

وأختتم التقرير أن هناك بعض الأمور التي أثارت غضب رمضان صبحي ليس فقط على مستوى النتائج ولكن حجم المشاكل الكبير للغاية داخل الفريق وهو ما لم يتوقع رمضان صبحي حدوثه داخل النادي في ظل تواجد مجلس إدارة محترف، كما يمتلك رمضان صبحي بعض العروض من الدوريات العربية لكنه لم يحسم قراره بشكل نهائي حتى الأن ومازال يفاضل بين أكثر من عرض.

وكان أحمد حسام ميدو قد أكد في وقت سابق أن رمضان صبحي يُريد الرحيل عن بيراميدز كما أنه يفضل اللعب لنادي الزمالك خلال الفترة القادمة خاصة بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له اللاعب من جانب جماهير الأهلي عند انضمامه مطلع الموسم الجاري إلى صفوف بيراميدز من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي

رمضان صبحي الأهلي بيراميدز

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:54 صـ
18 محرّم 1444 هـ 15 أغسطس 2022 م
مصر
الفجر 03:48
الشروق 05:22
الظهر 11:60
العصر 15:36
المغرب 18:37
العشاء 20:01
www www