الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:48 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نرمين الفقى تودع ديكور مسلسل ”ضل راجل ” وتواصل تصوير ”النمر”

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تتألق الفنانة نرمين الفقي في دراما رمضان هذا العام من خلال شخصيتها في مسلسل "ضل راجل" مع النجم ياسر جلال و"النمر" مع النجم محمد إمام، واعربت عن سعادتها، لخوضها الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي بأدوار مختلفة لم تقدمها من قبل.

وقالت في حوار لها أنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "ضل راجل" مع الفنان ياسر جلال"، مشيرةً إلى أنها استمتعت كثيرًا بالعمل مع أسرة المسلسل وتجسيدها لشخصية جديدة عليها كسيدة قعيدة.

وتابعت، لم أتوقع ردود الأفعال الإيجابية التي تلقيتها على شخصيتي بالمسلسل منذ أول حلقة، وغمرتني محبة من الجمهور حصلت عليها من تفاعلهم معي على السوشيال ميديا، وتلقيت العديد من المكالمات من أصدقائي لتهنئتي.

وتواصل نرمين الفقي تصوير مسلسل "النمر" مع الفنان محمد إمام، التي تقدم خلال أحداثه دور "شمس الحلق" وهي معلمة في سوق الصاغة، وتكون شقيقة "عنتر الحلق" الذي يلعب دوره الفنان بيومي فؤاد.

ويلعب بطولة مسلسل "النمر" كل من الفنان محمد إمام ونرمين الفقي ومحمد رياض بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

أما مسلسل "ضل راجل" فهو بطولة ياسر جلال ونرمين الفقي واللبنانية نور، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.