الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:08 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ذهب عيار 24.. حكاية عصا أمير كرارة فى مسلسل ”نسل الأغراب ”

أمير كرارة
أمير كرارة

جذب الظهور المختلف للنجم أمير كرارة فى مسلسله الجديد "نسل الأغراب" مع النجم احمد السقا، أنظار الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ظهر بشكل لافت خلال أحداث الحلقة الاولي من خلال شخصية «غفران الغريب»، وهو شخص «غجري» محب جدًا للذهب.

وكان من ضمن الأمور الملفتة للانتباه في شخصية الفنان أمير كرارة في مسلسل «نسل الأغراب»، تلك العصا التي كان يمسك بها في يده، والتي ظهرت على شكل أسد مطلي باللون الذهبي.

وقال مصدر من داخل العمل إن العصا كانت عنصرًا من العناصر المهمة جدًا في العمل، حيث بدأ فريق العمل في تصميم هذه العصا منذ انتهاء أمير كرارة من مسلسل الاختيار العام الماضي، وطلب كرارة أن تكون العصا مختلفة، وشكلها دقيق للغاية، حتى لا تنجرف ناحية الشوم الصعيدي، وبدأ التنفيذ قبل رمضان بشهرين.

وكشف أحد صناع العمل أن العصا مصنوعة من الفضة، لكنها مطلية بذهب عيار 24، لافتًا وأنه كان هناك مواصفات معينة للعصا، أولها أن تكون مناسبة لطول أمير كرارة، واختير الأسد ليكون في وجه العصا بسبب حب كرارة لهذا الحيوان.

«نسل الأغراب» بطولة أمير كرارة وأحمد السقا ودياب وادوارد ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد مالك وأحمد داش، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.