الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ملكة جمال المحجبات.. تارا عماد تخطف أنظار الجمهور في مسلسل ”ضد الكسر”

تارا عماد
تارا عماد

تألقت الفنانة تارا عماد في مسلسل "ضد الكسر"، والذي تنافس به الفنانة نيللي كريم ضمن المارثون الرمضاني الجاري، حيث ظهرت في أولى حلقاته بشخصية ملك التي تشبه الكثير من الفتيات المحجبات في عصرنا الحالي، والتي تُظهرها أحداث الحلقة الأولى في فلاش باك، كشخصية مرحة، تحمل الكثير من الحب لشقيقتها سلمى (نيللي كريم)، وتشاركها الاحتفال بمنزلها الجديد.

المسلسل من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، ويشارك في بطولته كل من محمد فراج، لقاء الخميسي، لؤي عمران، مصطفى درويش وهشام اسماعيل.

كما تشارك تارا عماد كذلك في بطولة مسلسل موسى مع محمد رمضان ، حيث تجسد شخصية نجاة الصعيدية ابنة العمدة التي تقع في حب الحداد الفقير موسى، وما يتبع ذلك من صراعات قد يعيشها الإثنين.

المسلسل من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، ويشارك في بطولته سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، منذر ريحانة، سيد رجب، وصبري فواز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.