×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 09:52 صـ 21 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

هل أجري هانى شاكر عمليات تجميل؟.. إليك الإجابة

هاني شاكر
هاني شاكر

حرص الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، علي مصارحة جمهوره بالعديد من الأسرار في حياته، حيث كشف حقيقة إجراءه عمليات تجميل، مشيرا إلى أن ما يتردد حول هذا الأمر يُعد حديثًا مرسلًا لا أساس له من الصحة.

وقال هاني في حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة2" : «أنا عملت بوتكس مرة أو اتنين بس، كنت بجربه، بس ماعملتش عمليات تجميل، الناس لما بتشوف الواحد محافظ على نفسه بتقول عليه بيعمل عمليات تجميل، لأ، أنا محافظ على صحتي ولا بشرب خمرة ولا سجاير، عشان كده معنديش تجاعيد».

وأضاف «شاكر» أنه رد على إيمان البحر درويش، عندما قال إن هناك فساد في النقابة: «عملنا بيان من مجلس النقابة وردينا عليه، وعلى فكرة إيمان البحر درويش، بيقول على الفساد ده من قبل ما أمسك، من زمان أوي وهو بيتكلم عن فساد في النقابة من قبل ما أبقى نقيب».

وأشار نقيب المهن الموسيقية، إلى أنه قال لإيمان البحر درويش، إنه حال امتلاكه مستندات فساد أو إدانة عليه تقديمها للنيابة العامة: «هو بالفعل كان فيه أخطاء لكن ليست بالحجم الذي كان يتحدث به إيمان البحر درويش، أحيانا يكون فيه أخطاء وغلطات وكل حاجة بتتصلح في وقتها، وبعدين الوقت الحالي مختلف عن الوقت اللي كان فيه هو نقيب للموسيقيين».

هاني شاكر ايمان البحر درويش إيناس الدغيدي شيخ الحارة والجريئة

مواقيت الصلاة

الأربعاء 09:52 صـ
21 ربيع أول 1443 هـ 27 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:13
العشاء 18:31
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes