الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:34 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”إهانه وطرد”.. منى زكي تتعرض لموقف محرج فور وصولها الولايات المتحدة الأمريكية

شهدت ثاني حلقات مسلسل "لعبة نيوتن" العديد من الأحداث المثيرة وبعدما وصلت منى زكى والتي تجسد دور "هنا" إلى الولايات المتحدة الأمريكية قام شخص أجنبى بمساعدتها وذلك من خلال توصيلها للمكان التي تقيم فيه بعدما طردها سائق أحد تطبيقات التوصيل بسبب تحدثها في التليفون بصوت مرتفع، ووصلت إلى صديقتها "سلمى" ناردين فرج، ورحبت بها ولكن ظهر عليها علامات الصدمة بسبب حمل "هنا" لبعض الشنط الكبيرة وهو الأمر الذى يدل على بقائها لفترة طويل، مما حاولت إقناعها بالعودة إلى مصر لأن الحياة صعبة فى أمريكا خاصة إذا انتهت مدة إقامتها.

وتصاعدت الأحداث عندما تذكرت "هنا" أثناء وجودها بصحبة زوجها "حازم" محمد ممدوح فى مصر وكانت تنتظره فى السيارة أثناء دخولها لإحدى المحال التجارية لبيع العسل الذى يقومان بإنتاجه، وخرجت مسرعة من منزل صديقتها "سلمى" فى محاولة للحاق بموعد الطائرة التى حجزها لها زوجها، وحاولت أن تحجز تذكرة قطار حتى تلحق بالطائرة ولكنها لم تجد موعدا قريبا فحاولت مسرعة الوقوف على إحدى الطرق السريعة وإيقاف سيارة ولكن لم تتمكن من ذلك.

يشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة