الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حيل سحرية للحصول على أسنان بيضاء .. إليك الطريقة

أسنان بيضاء
أسنان بيضاء

جميعنا نعلم جيدًا أن كل سيدة وفتاة تبحث عن طريقة مثالية وسهلة للحصول على أسنان بيضاء.

ولهذا نستعرض معكم وفقًا لما نشره موقع بولد سكاى الهندى الشهير، حيل سحرية للحصول على أسنان بيضاء:

= قشر البرتقال.. ويعتبر أفضل علاج للحصول على أسنان بيضاء. فقط افركي الجزء الداخلي من قشر البرتقال على أسنانك ، أو يمكنك تضمين مسحوق قشر البرتقال في روتين تنظيف الأسنان اليومي. استخدم هذا العلاج يوميًا للحصول على نتائج فعالة.

= تجنب التدخين والكحول.. إن التدخين ليس ضارًا بصحتك فحسب ، بل إنه يؤثر أيضًا على أسنانك ولثتك. نعم ، صحيح أن التدخين والكحول هما السبب الرئيسي للعديد من المشاكل المتعلقة بالأسنان واللثة. لذا ، إذا كنت تريد أسنانًا ناصعة البياض ، فابدأ في تجنب هذه العادة.

= الزنجبيل.. فهو مكون طبيعي غني بفيتامين C وخاصية جذمور يمكن أن تساعد في جعل أسنانك بيضاء. فقط ضع معجون الزنجبيل على أسنانك واتركه لبضع دقائق. بعد ذلك اشطف فمك. استخدم هذا العلاج المذهل ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

= خل التفاح.. ويعد أفضل علاج لإزالة البقع عن أسنانك خاصة تلك الناتجة عن الكافيين والنيكوتين. كل ما تحتاجه هو تنظيف أسنانك بفرشاة أسنان مغموسة بخل التفاح. بعد ذلك ، اشطف فمك بشكل صحيح لإزالة البقايا الحمضية.

= الماء.. فهو ليس مفيدًا لصحتك فحسب ، بل يساعد أيضًا في الحفاظ على صحة أسنانك عن طريق الحفاظ على ترطيب الفم وتقليل الحموضة. يمكن أن يساعد شرب الماء أثناء تناول الأطعمة المصبوغة والداكنة في الحفاظ على أسنانك نظيفة كما يمنع تلطيخها.

= الفحم..ويقال إن الفحم النشط يمكن أن يجعل أسنانك نظيفة وبيضاء. يجذب الفحم ببساطة المواد غير المرغوب فيها من سطح أسنانك ويثبتها في المسام مما يجعل المنطقة المحيطة بها نظيفة دون التسبب في أي ضرر للمينا. ما عليك سوى خلط القليل من معجون الأسنان مع ملعقة صغيرة إذا كان مسحوق الفحم وتنظيف أسنانك بهذا الخليط. للحصول على أفضل النتائج ، استخدم هذا العلاج مرتين في اليوم.

= الملح.. هو أحد أفضل المكونات الطبيعية التي يمكنك إضافتها إلى مجموعة تبييض الأسنان. كل ما تحتاجه هو رش بعض الملح على فرشاة أسنانك ثم تنظيف أسنانك بها للحصول على أسنان بيضاء نظيفة. يمكنك أيضًا استخدام مزيج من 1 ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع قليل من الملح لتنظيف أسنانك.

= الفراولة.. ويعتبر هذا التوت أداة رائعة لتبييض الأسنان. فقط اهرسي القليل من الفراولة وافركيها على أسنانك. ثم اتركيه لمدة 25-30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء العادي. ستندهش من رؤية نتائج استخدام هذا العلاج يوميًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.