×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 7 ديسمبر 2022 06:21 صـ 14 جمادى أول 1444هـ
شيرين عبد الوهاب تهنئ المنتخب المغربي بفوزه علي إسبانياأشهر مشجعتان كفيفتان بمدرجات الأهلي يبعثن رسائل شكر لرجال الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقيةمهرجان الأمم المتحدة للفنون يهدي الفنانة سيمون جائزة فاتن حمامةعذرًا إسبانيا.. أول تعليق من محمد هنيدي علي فوز المغرب اليوممحمد حميص: المغرب وحدت العالم العربي بسبب كرة القدموزير التعليم العالى يشهد مراسم توقيع اتفاقية تعاون فى مجال الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعيةأمين اتحاد الجامعات العربية: يجب أن يكون هناك نظاما تعليما ديمرقراطيا يسمح بالالتحاق بمراحل التعليم المختلفةسهير جودة تهنئ شريهان بعيد ميلادها: قاهرة المستحيل وبتخلق من كل نهاية بداية جديدةمحمد علي رزق يحتفل بقدوم طفلته الجديدةمباحث القاهرة تواصل ضبط وملاحقة الهاربين من تنفيذ أحكام قضائيةالبوابة الاقتصادية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم الفعالية السنوية بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسهاكلية العلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم
صحة وجمال

ماذا تعرفين عن ريجيم صيام الماء؟.. إليك الإجابة

ريجيم صيام الماء
ريجيم صيام الماء

من المعروف لدى الجميع أن صيام الماء يساعد في تقليل ضغط الدم والأكسدة وإنقاص الوزن، كما أن الصوم عملية قديمة تساعد في تنشيط عقلك وجسدك وروحك، ويعد صيام الماء هو نوع من الصيام، حيث لا يشترط سوى شرب الماء.

وبالتالي تعرفي معنا على ريجيم صيام الماء:

كان الشخص يعاني من زيادة الوزن.

كان الشخص في برنامج صيام خاضع للإشراف.

فوائد صيام الماء:

= يشجع على الالتهام الذاتي.. هو عملية التخلص من فضلات الجسم الناتجة عن استخدام تحلل الخلايا، إنها بشكل عام عملية تنظيف للجسم.

= ويساعد صيام الماء مرة أو مرتين في الأسبوع في تنظيف الخلايا غير الطبيعية من الجسم.

= يخفض ضغط الدم.. يعد شرب كميات أكبر من الماء وتقليل استهلاك الملح طريقة شائعة لخفض ضغط الدم.

= يساعد صيام الماء لفترة أطول في إدارة ضغط الدم.

= وجد بحث أجراه العلماء الأمريكيون أيضًا أنه من بين 68 شخصًا يعانون من ارتفاع ضغط الدم الحدودي، فإن 82 ٪ فقط من الأشخاص قد أصيبوا بانخفاض ضغط الدم بعد خضوعهم لصيام الماء السريري تحت إشراف طبي.

أما مخاطر صيام الماء فهو :

= يؤدي إلى فقدان الوزن غير الصحي.. يساعد صيام الماء لمدة 24-48 ساعة الناس على فقدان ما يقرب من 2 كجم من الوزن.

= لا يعتبر فقدان الوزن هذا بشكل عام فقدانًا للدهون ولكنه فقدان الكربوهيدرات ووزن الماء والعضلات، إنه أيضًا فقدان وزن غير صحي وليس نهجًا مستدامًا حيث لا يُسمح بأي طعام، باستثناء الماء.

= يجلب نقص المغذيات.. صيام الماء حتى 3 أيام يسبب نقصًا في المغذيات لأن الشخص لن يشرب سوى الماء.

ريجيم صيام الماء مخاطر صيام الماء نقص المغذيات فقدان الوزن

مواقيت الصلاة

الأربعاء 06:21 صـ
14 جمادى أول 1444 هـ 07 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services
CIB
CIB