×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 يونيو 2021 09:54 صـ 15 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

فريق عمل ”نجيب زاهى زركش” يودع الديكور الخاص بالتصوير

يحيي الفخراني
يحيي الفخراني

ودع فريق عمل مسلسل "نجيب زاهي زركش" الديكور الخاص بالعمل، الذي يلعب دور البطولة فيه النجم يحيى الفخراني، حيث انتهوا من تصوير مشاهده بالكامل، ليدخل ضمن الأعمال الدرامية التى تعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني وترفع لافتة "فركش تصوير"، مع بداية الشهر الكريم.


من جانبه، يواصل مخرج العمل شادي الفخراني عملية المونتاج لحلقات المسلسل الذي يعرض حاليا وجذب المشاهدين منذ عرض أولى حلقاته، بسبب عبقرية يحيى الفخراني كعادته، وقوة السيناريو الذي كتبه المؤلف الكبير عبد الرحيم كمال بحرفية شديدة، وأداء الممثلين المشاركين، إضافة للديكورات والتقنية المبهرة والموسيقى التصويرية والأزياء التى تميز بها صناع العمل.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العمل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها، ويعرض المسلسل على قناتى ON و DMC.

ويشارك في العمل بجانب يحيي الفخراني كل من أنوشكا وهالة فاخر ومحمد محمود، إسلام إبراهيم ورامز أمير، كريم عفيفى، نهى عابدين، شيرين، رنا رئيس، تميم عبده ومحمد الصاوى، فتوح أحمد، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادى الفخرانى.

نجيب زاهي زركش يحيي الفخراني شادي الفخراني انوشكا

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:54 صـ
15 ذو القعدة 1442 هـ 25 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes