الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:06 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بوتشيتينو: باريس سان جيرمان يبذل قصارى جهده من أجل الإبقاء على نيمار ومبابي

مبابي
مبابي

أشاد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، بالثنائي نيمار دا سليفا وكيليان مبابي، مُشيرًا إلى أنه سيقاتل بكل قوته من أجل بقاء الأخير في "حديقة الأمراء".

مبابي ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد، حيث يرفض الفرنسي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، ويرغب في ارتداء قميص النادي الملكي.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، عبر برنامج "إل لارجويرو": "نيمار لعب مباراة رائعة ضد بايرن ميونخ، منذ وصولي كان يُعاني دائمًا من مشاكل وإصابات، والآن يعمل بجد للعودة".

وأضاف: "عندما ترى نيمار تشاهد الموهبة، لديه قدرة على الاحتفاظ بالكرة وموهبة خالصة، أعتقد أنه من بين الأفضل مع العباقرة".

وواصل: "باريس سان جيرمان يبذل قصارى جهده من أجل الإبقاء على نيمار ومبابي، أنا مُتفائل ببقاء نيمار بنفس قدر بقاء مبابي، لديهما التزام كبير".

وأتبع: "بالنسبة لـ باريس سان جيرمان، فإن الأولوية هي بقاء لاعبين بجودة مبابي ونيمار، لا نُفكر في خطة أخرى بدون هؤلاء".

وبسؤاله "هل ترى مبابي بقميص ريال مدريد؟"، أجاب: "سأقاتل بكل قوتي من أجل استمراره هنا معنا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أعتقد أن أهدافنا ستتحقق بالمال فقط، إنه يساعد بالطبع، لكنه ليس شيء أساسيًا، الموهبة مهمة أيضًا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.