×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 27 مايو 2022 09:52 مـ 26 شوال 1443هـ
نجوم الفن

إيمان البحر درويش: الأهلى حرمنى من احتراف كرة القدم وهانى شاكر أساء لى كثيرًا

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

حرص الفنان إيمان البحر درويش علي كشف سر انتقاده للفنان الراحل نور الشريف بسبب مشاركته في فيلم "غريب في بيتي"، الذي كان يجسد فيه شخصية لاعب في نادي الزمالك، إذ قال في وقت سابق إنه لم يجيد اللعب بالكرة وأنه يلعب كرة القدم أفضل منه.

وأوضح درويش خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور": "أي بني آدم بيلعب كورة بيعرف كويس من لمسة اللاعب في الكرة إنه لاعب أم لا، وأنا لاعب كرة على أعلى مستوى وعندي تسجيلات، وبلعب كرة زي كريستيانو وميسي ومحمد صلاح".

وتابع: "جسم نور الشريف في هذه الفترة كان يجعل من الصعب أن يكون لاعب كرة، وكنت من أجمل لاعبي كرة القدم، والحضري لما شافني وأنا بلعب كرة قدم خماسي قالي مشفتش كده أبدًا، ومحترفتش لأني كنت في إسكندرية أما الأهلي والزمالك كانوا بس اللي مسيطرين".

ورد درويش، على ما أثير بشأن منع أي شخص من الاستفادة من تراث سيد درويش، وذلك خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور": "ابن عمي محمد حسن سيد درويش حارس قضائي معي على تركة سيد درويش، ومينفعش أمضي من غيره".
وحول خلافاته مع هاني شاكر ومصطفى كامل، أوضح: "الدنيا كلها شافت مدى إساءتهم ليّ، وقالوا عليّ إني أخدت 15 ألف جنيه من مال اليتامى وهو ما برأتني النيابة العامة منه، وهاني شاكر زعم أنني حرضت طبالا على سبه".

ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

هاني شاكر إيمان البحر درويش مصطفي كامل العرافة

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:52 مـ
26 شوال 1443 هـ 27 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:48
العشاء 20:19
matchat2030bneconomyelmydannewslinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklink