×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 12 مايو 2021 03:34 مـ 30 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

نجوم مصر يهاجمون ميريام فارس ويرفعون شعار :”مصر مش طيقاكى”

مريام فارس
مريام فارس

هاجم نجوم مصر بشكل كبير ظهور الفنانة اللبنانية ميريام فارس في اعلان تلفزيوني مصري خاصة بعد اسائتها لمصر منذ عامين، خاصة بعد التدوينة التي كتبتها ميريام علي صفحتها الرسمية علي موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".


حيث قالت:" انا فرحانة كتير بالنجاح اللي حققته الاغنية والإعلان فرحانة كتير اني اكون "ترند" في مصر بعد أقل من 24 من طرح الاعلان وحشاني يا مصر".

وحظرت فارس عددا كبيرا من المصريين من دخول وتصفح صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصير «تويتر»، بعد أن رفضوا قبول فكرة زيارتها لمصر والمشاركة في إعلان لصالح مدينة العلمين الجديدة الذي شاركت فيه مع الفنان آسر ياسين.

وأطلق عدد من المصريين حملة ضد ميريام عبر «تويتر» رافضين ظهورها في مصر بعد تصريحاتها المسيئة لها من عامين حينما قالت إنها «تقيلة على مصر»، وغير قادرة على الغناء فيها.


وكما شارك عدد من الفنانين في تلك الحملة وكتبت الفنانة رندا البحيري، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «وحشتني فلوسك يا مصر.. وحشتني النجومية اللي بتيجي من وراكي يا مصر.. وحشتني الأضواء يا مصر.. وحشتني حفلاتك وإعلاناتك وتترات مسلسلاتك والنحت اللي كنت بنحته في مصر.. يا بجاحتك يا شيخة.. أحب أصدمك وأقولك إنك ولا وحشتي مصر ولا جمهورها فاكرك».

فيما كتبت الفنانة منة فضالي، هي الأخرى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلة: «الله.. مش مصر كانت كوخة وأنت كتير وغالية على مصر.. دلوقتي وحشاني يا مصر.. يا لهوي أصل فلوس مصر حلوة مش كده.. العيب مش عليكي.. بس مصر بقى مش فرحانة بيكي».

كما كتب الفنان كريم عفيفي، أحد نجوم مسرح مصر، عبر حسابه بموقع التدوينات «تويتر»: «هي مش قالت إنها تقيلة على مصر جاية تعمل إعلانات عندنا ليه؟».

كانت الفنانة ميريام فارس، قد تلقت هجومًا عنيفًا نهاية شهر يونيو عام 2019، بعدما قالت على هامش مؤتمر صحفي عُقده في إحدى الدول العربية، عندما سألها أحد الصحفيين عن سبب غيابها عن مصر وإقامة الحفلات بها منذ فترة طويلة، لترد الفنانة اللبنانية قائلة أصبحت تقيلة على مصر أي إن سعرها غال على مصر، ولهذا السبب لا تقيم حفلات بها، وهو التعليق الذي تسبب في حالة كبيرة من الغضب من المصريين وعرضها لهجوم حاد.

ميريام فارس راندا البحيري منة فضالي كريم عفيفي

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:34 مـ
30 رمضان 1442 هـ 12 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:25
الشروق 05:04
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:39
العشاء 20:06
link link link
EFG hermes
EFG hermes