×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 15 مايو 2021 06:15 صـ 3 شوال 1442هـ
نجوم الفن

ممنوع التقليد.. معلومات خطيرة عن ”لوك” شعر رامز جلال فى برنامجه الجديد

رامز جلال
رامز جلال

اثار النجم رامز جلال جدلا واسعا في المجتمع المصري وخاصة الشباب بلوك شعره الجديد وتوقع العديد أن يقلده الكثير، وظهر رامز بلون شعر أحمر صريح ولامع، وضفيرة في منتصف الرأس، في أحدث برامجه «رامز عقله طار» المذاع على فضائية «Mbc مصر».

و تألق رامز جلال بلون شعر مختلف وغير معهود، فضلًا عن تسريحة الشعر غير التقليدية على المتابعين.

وكشف مصدر من البرنامج ان كواليس اختيار اللوك للفنان رامز جلال، ليست سهلة حيث عمل مصصف الشعر الخاص به منذ فترة كبير وهو الذي اقترحه على رامز، والذي قابله بالترحاب ولكن رامز اختار اللون رغبة منه في جذب الإنتباه.

وأشار المصدر أن اللون هو نتاج لوني الأحمر والبرتقالي، وليس لونًا واحدًا وبدأ العمل فيه من 20 يناير الماضي وبدأ تطبيقه فعلًا قبل أسبوعين من بداية تصوير الحلقات، لأنه مخاطرة كبيرة، وتم الاستقرار علي الشكل النهائي في فبراير الماضي.


واضاف أنه استمر أكتر من 20 يوم لصناعة الصبغة والفرد علي الشعر لكي تظهر النتيجة المثالية، ويتم وضع الصبغة كل يوم، وتضفير الشعر 3 مرات في اليوم.

وكشف أن سعر هذه الصبغة لا تقل عن 600 جنيه، خاصة إن المصفف الخاص لرامز استخدم مواد عالية الجودة، والذي حذر من محاولة تقليدها بألوان عادية لخطورة الأمر على فروة الرأس، أو تفتيح الشعر بالأكسجين لاننا تؤدي لتساقط ووقوع للشعر بالكامل.

رامز جلال رامز عقله طار

مواقيت الصلاة

السبت 06:15 صـ
3 شوال 1442 هـ 15 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:22
الشروق 05:02
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:41
العشاء 20:09
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes