الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:20 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر سيتي ضيفا على تشيلسي اليوم في نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا على نظيره تشيلسي، في تمام السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على استاد "ويمبلي"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويسعى البلوز أصحاب الأرض لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لضمان التأهل لنهائي الكأس، فيما يطمح مان سيتي في الفوز، للاقتراب من حصد البطولة الثانية له هذا الموسم، بعدما اقترب من تحقيق لقب البريميرليج.

وتأهل تشيلسي إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما فاز على شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد "ستامفورد بريدج".

فى المقابل، تأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما فاز على منافسه إيفرتون بثنائية نظيفة، على ملعب "جوديسون بارك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.