الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:11 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

منى زكى تعود بقوة من أحداث مسلسل ”لعبة نيوتن”

لعبة نيوتن
لعبة نيوتن

انتهت الحلقة الخامسة من مسلسل “لعبة نيوتن”، الذي تعود من خلاله الفنانة منى زكي إلى الدراما التليفزيونية، بعد غياب سنوات.

وجاءت أحداث الحلقة مشوقة؛ بعد أن قامت هنا - منى زكى - بالذهاب إلى قسم الشرطة وهناك تعرفت على المحامى مؤنس - محمد فراج - ، والذى قام بنقلها إلى المستشفى بعدما فقدت الوعي، وهناك أكدوا لها أنها حامل فى ولد، كما عرض عليها مساعدتها فى إيجاد عمل، أما حازم - محمد ممدوح - فهرب بعد قتله مساعد رجل الأعمال - سيد رجب - وتشاجر مع والده بعد علمه بسفر زوجته إلى أمريكا خلال فترة حملها.

يشارك في بطولة مسلسل لعبة نيوتن، عدد كبير من الفنانين، على رأسهم “منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد ومايان السيد”، إضافة إلى الفنانة الراحلة أحلام الجريتلى التي انتهت من تصوير دورها قبل وفاتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.